فيس كورة > أخبار

سرية رام الله يمزق سلة بيرزيت بـ 111 نقطة في دوري "جوال"

  •  حجم الخط  

سرية رام الله يمزق سلة بيرزيت بـ 111 نقطة في دوري "جوال"

 

بيت لحم - وجدي الجعفري - سجل فريق سرية رام الله أعلى عدد من النقاط في سلة الخصم منذ انطلاق دوري "جوال" للدرجة الممتازة، عندما أطاح، مساء السبت، بفريق بيرزيت في "ديربي" جمع الشقيقين في صالة ماجد اسعد بالبيرة.

ففي مباراة ندية وجماهيرية، تمكن السرية الذي يعتبر احد المرشحين لنيل لقب الدوري من تسجيل 111 نقطة مقابل 73 لبيرزيت.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يتخطى فيها فريق سرية رام الله حاجز الـ 100 نقطة، بعد مباراتي حوارة وأرثوذكسي رام الله لكن هذه المرة الاولى التي يسجل خلالها فريق السرية هذا العدد من النقاط.

وبهذا الفوز العريض حافظ فريق السرية على صدارة الدوري برصيد 15 نقطة من خسارة و7 انتصارات، فيما أصبح رصيد بيرزيت 13 بعد ثلاثة هزائم و5 انتصارات. والى التفاصيل:

الربع الاول:

سرية رام الله كشر عن انيابه منذ الدقيقة الاولى، وظهرت نواياه المبيتة للفوز وإحراز اكبر قدر من النقاط وقد قوبل خلال الربع الاول بندية قوية من بيرزيت لكن التفوق بدا واضحا للسرية الذي اعتمد على ثلاثيات عمر اكريم.

وبالرغم من الهجوم الكاسح للسرية إلا ان دفاعاته كانت حصينة ايضا ومنعت بيرزيت من الوصول الى السلة بالدقائق الثلاث الاولى عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم السرية 14-6.

بعد ذلك تحسن بيرزيت قليلا وانسجم مع احادث المباراة عن طريق احمد ياسر وباقي زملائه وانتهى الربع للسرية بالنتيجة 27-19.

الربع الثاني:

تقاسم الفريقان مجريات الربع الذي غلبت عليه الاثارة الواضحة وسار نقطة بنقطة وتمكن خلاله بيرزيت من حسم النتيجة 20-19.

الربع الثالث:

هبوط كبير طرأ على مستوى بيرزيت مقابل ارتفاع في وتيرة اللعب لدى سرية رام الله الذي استفرد بالمباراة وشن هجوما شرسا على سلة الفريق الخصم وأثقلها بالنقاط.

وكان السرية مسيطرا هجوما ودفاعا على الميدان وسط انهيار في اداء بيرزيت وانتهى الربع بالنتيجة 41-15.

الربع الرابع:

ربع استعراض المهارات من فريق سرية رام الله خاصة بعد اتساع الفارق، وخرج خلاله اللاعبين سني سكاكيني وعمر اكريم وأشرك المدرب بعض لاعبي الصف الثاني.

وتخطى خلاله اللاعبين حاجز الـ100 نقطة فيما كانت هناك بعض المحاولات الخجولة لبيرزيت الى ان انتهى بالنتيجة 24-19.

وانتهت المباراة بفوز سرية رام الله بالنتيجة 111-73.

لا بد من الاشارة الى المستوى الاحترافي الذي قدمه العملاق سني سكاكيني الذي اتحف الجماهير بلمساته الفنية الراقية الى جانب "القناص" عمر اكريم الذي رفع من مستوى فريق السرية بجانب المخضرم ابراهيم حبش وشقيقه تامر حبش. وقابلهم النشيط احمد ياسر واينار عودة.

الحكام: مفلح عقل، عنان دراغمة، ابراهيم عثمان.

سجلها: مفيد عبد الله، ووقتها هيثم حوشية، 24 ثانية وليد عدنان.

المراقب الفني: عضو الاتحاد عزيز طينة، وحضرها رئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، وعضو لجنة المسابقات زياد ابو لطيفة وجماهير كبيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني