فيس كورة > أخبار

"القرضاوي" يستقبل بعثة فلسطين الرياضية في قطر

  •  حجم الخط  

في اليوم السابع للزيارة

"القرضاوي" يستقبل بعثة فلسطين الرياضية في قطر

طائرة "الجمعية" تقصف مدرعات "الجيش" القطري

سلة "البريج" تحقق الفوز الثاني على "المهندسين"

 

الدوحة / علاء شمالي (موفد صحيفة فلسطين):

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي وفداً من إدارة بعثة "غزة والدوحة مدينة واحدة"، برئاسة أحمد الاشقر رئيس البعثة وعبد السلام هنية ورؤساء الأندية والوفد الإعلامي.

وبعث عبد السلام هنية نيابة عن والده دولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية شكر وتقدير الشعب الفلسطيني للدكتور القرضاوي على زيارته الأخيرة لغزة التي جاءت ضمن سلسلة كسر الحصار عن غزة.

وأبدى القرضاوي سعادته الغامرة بزيارة الوفد الفلسطيني الرياضي معرجاً على أهمية الرياضة في الإسلام، مؤكداً على الاهتمام الكبير بالقضية الفلسطينية واعتزازه بالوفد الرياضي الذي يمثل الوطن فلسطين في الدول العربية.

طائرة الجمعية تهزم الجيش القطري

وعلى صعيد أنشطة الفرق الأربعة المُشاركة في الوفد، فقد حلَّق فريق نادي الجمعية الإسلامية لكرة الطائرة في الأجواء القطرية بنجاح بعد فوزه على الجيش القطري (3/2)، في المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد القطري الذي استقبل إدارة البعثة بحضور المدير التنفيذي للاتحاد القطري أحمد الشيباني.

وظهر لاعبو الجمعية بأداء مميز حمل طابع الإثارة والجدية والمنافسة الشرسة بين الفريقين حيث حسم الجمعية اللقاء في الشوط الخامس والفاصل بعد أن تعادل الفريقان بشوطين لمثلهما.

وفي ذات السياق اجتمع الشيباني في مكتبه مع إدارة البعثة الفلسطينية وتحدث جمال أبو حشيش رئيس نادي الجمعية الإسلامية عن نشأة فريق الطائرة ومشاركاته الخارجية واحتياجاته لاستكمال مسيرة فريق الطائرة.

سلة البريج تهزم سلاح المهندسين

وحقق خدمات البريج لكرة السلة فوزاً مستحقاً على فريق سلاح المهندسين التابع لنادي الجيش القطري بنتيجة (70/67)، في المباراة الأكثر إثارة لما التي اتسمت بالفنيات العالية والتكتيكات الجديدة التي كانت كفيلة بالفوز بإشراف المدرب الاسترالي براين ليستور، الذي يشرف على تدريبات البريج في المعسكر التدريبي.

وانتهى الربع الأول من المباراة بالتعادل (13/13)، وفاز المهندسين في الربع الثاني (21/19)، إلا أن البريج تمكن من الفوز في الربع الثالث (24/10) الذي كان كفيلاً بالفوز في النتيجة النهائية رغم تقدم المهندسين في الربع الرابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني