فيس كورة > أخبار

"أليغري" باقِ مع "ميلان"

  •  حجم الخط  

"أليغري" باقِ مع "ميلان"

 

أكد نادي آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم تمسكه بمدربه الحالي ماسيميليانو أليجري حتى انتهاء عقده مع النادي الممتد لأربعة أعوام في العام المقبل ، وذلك بعد تردد شائعات حول رحيله عن منصبه بعدما قدم ميلان موسما مخيبا للآمال إلى حد ما.

ونقل النادي الميلاني عن مالكه سيلفيو بيرلسكوني في وقت متأخر من مساء أمس الأحد "علاقتنا مع المدرب ، التي لم تشبها أي شائبة أبدا ، ستظل قائمة في ظل الثقة والاحترام المتبادل".

وجاء تعليق بيرلسكوني بعد تناوله العشاء مع أليجري ونائب رئيس ميلان أدريانو جالياني ، الذي يقال إنه يساند المدرب ، في منزل الأول بمدينة أركوري التي تقع شمال ميلانو.

وكانت الشائعات انتشرت بعد نهاية موسم الدوري الإيطالي الشهر الماضي بأن بيرلسكوني يريد إقالة أليجري ، ورشحت الشائعات اللاعب الهولندي الدولي السابق كلارينس سيدورف الذي انتقل من صفوف ميلان للانضمام إلى بوتافوجو البرازيلي العام الماضي ليكون المدرب الجديد للفريق الإيطالي.

وقاد أليجري /45 عاما/ ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول مع الفريق عام 2011 .

ولكن ميلان اكتفى هذا العام بتحقيق المركز الثالث بترتيب المسابقة المحلية والذي يضمن له مع ذلك التأهل للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم البداية الضعيفة للفريق بالموسم الماضي والتي نتجت عن بيع النجوم زلاتان إبراهيموفيتش وأنطونيو كاسانو وتياجو سيلفا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني