فيس كورة > أخبار

"فيا" لم يتخذ قراره بشأن مستقبله مع برشلونة

  •  حجم الخط  

"فيا" لم يتخذ قراره بشأن مستقبله مع برشلونة

 

اكد المهاجم الدولي الاسباني دافيد فيا انه لم يتخذ قراره بشأن مستقبله مع فريقه الحالي برشلونة، وذلك وسط الشائعات التي تتحدث عن احتمال انضمامه لارسنال الانكليزي.

وتحدثت وسائل الاعلام الاسبانية في اليومين الاخيرين عن ان فيا (31 عاما) وافق على الانتقال الى ارسنال، علما بان الفريقين الانكليزيين الاخرين توتنهام وليفربول كانا من الاندية المهتمة به لكن يبدو انهما تخليا عن فكرة التسابق من اجل التعاقد معه.

لكن فيا الذي سيسافر مع منتخب بلاده الى الولايات المتحدة من اجل مواجهتين وديتين مع جمهورية ايرلندا وهايتي استعدادا للمشاركة في كأس القارات المقررة في البرازيل بين 15 و30 الحالي، كشف بانه لن يتخذ اي قرار قبل انتهاء واجباته مع المنتخب الوطني.

وتابع "انا مرتبط بعقد ولطالما قلت باني سعيد جدا في برشلونة. احترمت الفريق الذي العب له طيلة مسيرتي الكروية. في الوقت الحالي، كل ما افكر به هو القيام بعمل جيد في البرازيل وبعدها سنرى ما سيحصل".

وواصل "علينا تحليل الكثير من الامور خلال فصل الصيف، لكن في الوقت الحالي انا لا افكر باي شيء اخر سوى اللعب لمصلحة اسبانيا" التي تشارك في كأس القارات كبطلة للعالم، علما بانها توجت ايضا بطلة لكأس اوروبا للمرة الثانية على التوالي بفوزها الكبير في النهائي على ايطاليا (4-صفر) التي حصلت على بطاقة السفر الى البرازيل كوصيفة لمنتخب "لا فوريا روخا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني