فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة الطاولة يطلق دوري الثالثة مطلع تموز

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة الطاولة يطلق دوري الثالثة مطلع تموز

 

غزة / إعلام اللجنة الاولمبية – 3/6/2013 - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أن بطولة دوري الدرجة الثالثة ستنطلق في الأول من شهر تموز المقبل وبمشاركة 15 ناديا, وهي الأندية التي تصنيفها مؤخرا ضمن هذه الدرجة؛ وقال أمين السر المساعد بالاتحاد مصباح العسقلاني" إن الاتحاد سيبدأ بمخاطبة الأندية المعنية خلال الأسبوع الجاري وإعلامها بمواعيد وأماكن إقامة منافسات البطولة وتجهيز لاعبيها".

وتابع العسقلاني أن الاجتماع الأخير للاتحاد بمقره بمبنى الاولمبية مساء السبت اقر كذلك إقامة البطولة الفردية للرجال يوم 28 من يونيو الجاري بهدف تصنيف لاعبي الطاولة بمحافظات غزة وفق المستويات والمراكز وكما حدد الاتحاد إقامة بطولة الكأس على مستوى الأندية من كافة الدرجات الأربع يوم 23/8/2013.

كما حدد الاتحاد أيضا مواعيد إقامة بطولتي الأساتذة للموسم الجاري للاعبي الأندية, وبطولة اللاعبين الكبار في وقت لاحق من العام الجاري.وفيما يتعلق بالأندية الهابطة والصاعدة إلى الدرجات المختلفة فقد هبط فريقا شباب خان يونس والأقصى الرياضي إلى الدرجة الأولى.

فيما صعد كل من فلسطين والجزيرة,وهبط فريقا خدمات البريج والسلام إلى الدرجة الثانية, فيما صعد شباب البريج والرضوان إلى الدرجة الأولى, وهبط فريقا الرباط والكرامة إلى الدرجة الثالثة وسيتم لاحق تحديد الفريقين الصاعدين من الثالثة إلى الثانية بعد إجراء بطولة الدوري المقررة لأندية الثالثة.

ووجه الاتحاد تحذيرا إلى الأندية التي لم تشارك في أي من البطولات ولم تسجل أي لاعب بالشطب من جمعيته العمومية؛ إذا لم تشارك في بطولة دوري الثالثة وهي: خدمات واتحاد دير البلح,شباب رفح,اتحاد الشجاعية, المشتل.

ولفت الاتحاد إلى انه وبعد نهاية دوري الدرجة الثانية إلى تصفية أندية الجمعية العمومية وتقليصها إلى 48 ناديا وسيتم تصنيفها إلى أربع درجات بواقع 12 ناديا في الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة بهدف انتظام بطولاتها ,وتحديد آلية الصعود والهبوط بطريقة منتظمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني