فيس كورة > أخبار

فعاليات "الشباب والرياضة" رفضاً لاستضافة إسرائيل لأمم أوروبا للشباب

  •  حجم الخط  

فعاليات "الشباب والرياضة" رفضاً لاستضافة إسرائيل لأمم أوروبا للشباب

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 3/6/2013 - أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إطلاق جملة من الفعاليات رفضاً لاستضافة الكيان الإسرائيلي بطولة أمم أوروبا للشباب 2013، وأوضح د.محمود بارود رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات أن الأربعاء المقبل سيشهد مباراة استعراضية بين قدامى محافظة غزة وقدامى الشمال الساعة الثانية والنصف مساءً، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، بينما تقام مباراة أخرى تجمع ناشئي فريق الهلال مع غزة الرياضي خلال فترة الاستراحة بين شوطي مباراة غزة الرياضي وخدمات رفح ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأشار د.بارود أن اللجنة وجهت الدعوات للشخصيات الرسمية والأندية والاتحادات لحضور فعاليات يوم الأربعاء التي تتزامن مع انطلاق البطولة الأوروبية في الكيان الإسرائيلي.

وأضاف أن سباقاً لاختراق الضاحية سيقام أيضاً في محافظة شمال غزة، يوم الخميس المقبل، ضمن الفعاليات بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى.

وأكد د.بارود أن الوزارة كانت تأمل بمشاركة عربية وعالمية من خلال حضور مجموعة من اللاعبين المشهورين لتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني، ورفض استضافة الكيان لبطولات رياضية بالرغم من استهداف الملاعب والأندية في غزة.

وأشار إلى أن الوزير د.محمد المدهون وجه دعوة خلال لقاءه أول من أمس مع وزير الرياضة المصري العامري فاروق لمشاركة نجوم الكرة المصرية، من أجل تعزيز حضور الفعاليات وإكسابها اهتماماً إعلامياً أكبر.

كما أوضح أن الوزارة ستنفذ فعالياتها بغض النظر عن حضور اللاعبين من الخارج، وستعمل على الترويج إعلامياً للفعاليات ودعوة كافة وسائل الإعلام للحضور والمشاركة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني