فيس كورة > أخبار

هنية يُتوج أبطال العرب في البطولة العربية لرفع الأثقال

  •  حجم الخط  

هنية يُتوج أبطال العرب في البطولة العربية لرفع الأثقال

 

الدوحة - مصطفى جبر – 3/6/2013 - شارك عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تتويج أبطال البطولة العربية لرفع الأثقال ,والتي اختتمت في العاصمة القطرية " الدوحة " , برفقة محمود يوسف المانع رئيس الاتحاد القطري والعربي والأسيوي لرفع الأثقال.

وتوج هنية أصحاب الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للاعبي دولة مصر التي تصدرت قائمة الميداليات لفرق الرجال في البطولة , بينما جاء العراق في المركز الأول في فرق السيدات , فيما حققت فلسطين في هذه البطولة برونزيتين للاعب الشاب نور داوود .

وجمعت مصر 18 ذهبية وست فضيات لتتصدر منافسات جميع درجات فرق الرجال في البطولة , وجاء العراق في المركز الثاني برصيد 15 ذهبية و14 فضية وعشر برونزيات  فيما احتلت الجزائر المركز الثالث برصيد 12 ذهبية و11 فضية و17 برونزية ثم السعودية برصيد 11 ذهبية و14 فضية وتسع برونزيات , وتصدر العراق قائمة الفرق لجميع درجات السيدات برصيد 15 ذهبية و14 فضية وست برونزيات ,وجاءت مصر في المركز الثاني برصيد 15 ذهبية ,واحتلت الإمارات المركز الثالث بتسع ذهبيات و19 فضية وسبع برونزيات ثم الجزائر بتسع ذهبيات وسبع فضيات وسبع برونزيات.

وألتقي هنية على هامش مشاركته في ختام البطولة العربية لرفع الأثقال رؤساء الاتحادات العربية للعبة , وبارك خلال المهرجان الختامي الاتحاد المصري بحصولهم على المركز الأول في البطولة , والعراقي لحصولهم على المركز الثاني على المركز الثاني , والاتحاد الجزائري لحصوله على المركز الثالث .

وقام هنية بتهنئة البعثة الفلسطينية المتواجدة في الدوحة لرفع الأثقال بحصولها على برونزيتين في البطولة , وذلك خلال في زيارة قام بها لمقر إقامة الوفد في فندق فيلا هوليدي, وعد خلالها اللاعب نور داوود برحلة عمرة نهاية الشهر الجاري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني