فيس كورة > أخبار

"يد النصيرات" و "الجمعية" تخسران من بطل ووصيف قطر

  •  حجم الخط  

غزة والدوحة مدينة واحدة "10"

"يد النصيرات" و "الجمعية" تخسران من بطل ووصيف قطر

 

الدوحة / الوفد الإعلامي المرافق – 3/6/2013 - بهمم عالية واصل "أبطال" غزة مشاركتهم في فعالية الأسبوع الرياضي تحت شعار "غزة والدوحة مدينة واحدة", في العاصمة القطرية الدوحة بنجاح في يومه السادس, حيث تواصل الفرق معسكراتها التدريبية ومبارياته الودية المتتالية مع الفرق القطرية في كافة الألعاب, حيث خسر فريق خدمات النصيرات في كرة اليد أمام فريق القيادة, فيما لم يستطيع فريق الجمعية الإسلامية من مواصلة نتائجه الودية الإيجابية عندما اصطدم بفريق قطر بطل الدوري الذي الحق به خسارة بثلاثة أشوط دون رد .

النصيرات يخسر من وصيف كأس قطر

خسر فريق خدمات النصيرات أمام فريق " القيادة " وصيف كأس ولي العهد القطري, وذلك بنتيجة (33/19) للقيادة في اللقاء الذي جمع الفريقان على صالة نادي قطر الرياضي بالدوحة , ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي .

وقدم فريق النصيرات مستوى طيب بالرغم من خسارته, أمام أحد أقوي الفرق القطرية والذي يضم في صفوفه لاعبين محترفين من دول كرواتيا وصربيا على مستوي اللعبة, حيث يواصل الفريق معسكره التدريبي بخوض وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية استعداداً لبطولة كأس غزة لكرة اليد والتي ستنطلق في الأشهر القادمة.

من جانبه أبدي حسن أبو شباب المدير الفني لفريق خدمات النصيرات رضاه على المستوي الذي قدمه فريقه أمام فريق القيادة القطري بالرغم من خسارة المباراة , مؤكداً إلي أهمية هذه المباريات التي تكسب فريقه الثقة من خلال الاحتكاك مع لاعبي على أعلي المستويات الفنية والبدنية استعدادا لبطولة الكأس التي ستنطلق في غزة , لافتاً إلي الفني وضع خطة تدريبية كاملة قبل الوصول إلي العاصمة القطرية الدوحة للاستفادة من الإمكانيات المتاحة على قدر الإمكان.

بدوره قال كمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات إلي ان المشاركة في الأسبوع الرياضي أعطي الفريق روحاً جديدة ومعنويات عالية من أجل المحافظة على اللقب, إضافة إلي الخبرات التي أكتسبها فريقه من خلال الاحتكاك مع الفرق القطرية المحترفة , مؤكداً على ثقته الكاملة بقدرة فريقه على تحقيق لقب كأس غزة لكرة اليد والذي سينطلق في الأشهر القادمة .

طائرة الجمعية  تخسر أمام بطل قطر

خسر فريق الجمعية الإسلامية لكرة الطائرة أمام بطل دوري قطر للشباب فريق السد بنتيجة 3/1 ، وتأتي هذه المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الرياضي غزة والدوحة مدينة واحدة في صالة نادي السد مساء اليوم.

وبالرغم من الخسارة إلا أن لاعبو فريق الجمعية قدموا أداءً رائعاً ومميزاً أمام كوكبة لاعبين دوليين من الفريق الأول والشباب، حيث تفوق السد في الشوط الأول والثاني والرابع بنتيجة (2520) (2522) (25/23)، بينما تفوق الجمعية في الشوط الثالث بفارق كبيرة عن السد (25/13).

لينتهي اللقاء بتفوق فريق السد (3/1) وسط إشادة كبيرة من المسئولين في نادي السد  بفريق الجمعية وقالوا بأنه بالرغم من قلة الإمكانيات إلا ان الفريق قدم  أداءً  مميزاً .

" أبطال غزة " في سباير

زارت البعثة الفلسطينية في الدوحة, عصر الاثنين أكاديمية سباير الرياضية للألعاب الرياضية, وكان في استقبال البعثة محمد عثمان عضو لجنة العلاقات العامة والإعلام في اللجنة الأولمبية وعائشة أحمد مديرة العلاقات العامة في أكاديمية سباير, وخاضت البعثة جولة داخل الأكاديمية للتعرف على كافة المنشآت الرياضية متعددة الأغراض داخل الأكاديمية.

وقامت عائشة أحمد مدير العلاقات العامة بالأكاديمية بشرح تفصيلي للبعثة عن أهمية هذه الأكاديمية التي استفاد منها الرياضيون القطريون والعرب وفعالياتها وأنشطها ومشاركة كافة نجوم العالم في نشاطاتها المختلفة والمتنوعة.

وقامت البعثة خلال تواجدها في سباير بزيارة لبطل رفع الأثقال زكريا حمادة الذي خضع لعملية جراحية ناجحة صباح الأحد, بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في البطولة العربية لرفع الأثقال التي أقيمت في العاصمة القطرية برعاية الإتحاد القطري للعبة  الخميس الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني