فيس كورة > أخبار

برشلونة يبدأ ودياته في بولندا بمشاركة "ميسي" وغياب "نيمار"

  •  حجم الخط  

برشلونة يبدأ ودياته في بولندا بمشاركة "ميسي" وغياب "نيمار"

 

أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه سيخوض مباراته الودية الأولى، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل ، أمام فريق ليخيا جدانسك البولندي في 20 تموز/يوليو المقبل.

وقد تشهد هذه المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة بينما يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف فريقه الجديد في هذه المباراة التي تقان على استاد تبلغ سعته 40 ألف مشجع.

ويغيب عن صفوف برشلونة في هذه المباراة لاعبوه الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/يونيو الحالي ومنهم نيمار المنضم حديثا إلى الفريق الكتالوني.

وينضم هؤلاء اللاعبين إلى صفوف برشلونة في مرحلة لاحقة استعدادا للموسم الجديد بينما قد ينضم ميسي إلى صفوف برشلونة قبل هذه المباراة نظرا لعدم مشاركة الأرجنتين في كأس القارات.

والمباراة أمام ليخيا هي الأولى من بين خمس مباريات ودية استقر برشلونة على مواعيدها واتفق بشأنها نهائيا ضمن استعداداته للموسم الجديد حيث تليها في 24 من الشهر نفسه المباراة أمام بايرن ميونيخ الألماني الذي سيتولى تدريبه جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة.

ويخوض برشلونة المباريات الودية الثلاث التالية في 27 تموز/يوليو في العاصمة النرويجية أوسلو وفي السابع والعاشر من آب/أغسطس المقبل في بانكوك وكوالالمبور ضمن جولته الأسيوية.

ولم يحدد برشلونة بشكل مؤكد بعد موعد مباراة كأس "خوان جامبر" أو الطرف الذي يلتقيه في هذه المباراة التي تقام سنويا قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت تقارير إعلامية في الأيام القليلة الماضية إلى أن سانتوس البرازيلي هو من سيلتقي برشلونة في هذه المباراة كجزء من صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة.

ويخوض برشلونة، بطل الدوري الأسباني ، مباراته الرسمية الأولى في الموسم الجديد أمام أتلتيكو مدريد بطل كأس ملك أسبانيا وذلك في 21 آب/أغسطس المقبل في ذهاب كأس السوبر الأسباني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني