فيس كورة > أخبار

سلة الاسلامي تتقدم على الابناء والأهلي يؤكد هبوط العمل

  •  حجم الخط  

في ختام الدور الاول للمجموعة الثانية:

سلة الاسلامي تتقدم على الابناء والأهلي يؤكد هبوط العمل

 

بيت لحم – اللجنة الاعلامية وجدي الجعفري – 6/6/2013 - تأهلت فرق أرثوذكسي بيت لحم، وأهلي القدس، ودلاسال بيت لحم الى الادوار النهائية لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة عن المجموعة الثانية "الجنوب".

فيما استقر فريقا اسلامي بيت لحم، وابناء القدس في مصاف اندية الدرجة الاولى، وتأكد هبوط ترسنطة بيت حنينا والعمل الكاثوليكي الى مصاف اندية الدرجة الثانية.

وفي مباريات الاسبوع السابع والأخير من الدور الاول للمجموعة الثانية، جرت، يوم الاربعاء، في صالة أبو عمار الشبابية وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر  ذياب مباراتين، فاز في الأولى اسلامي بيت لحم على ابناء القدس بفارق 10 نقاط وبالنتيجة 51-41، فيما تخطى أهلي القدس فريق العمل الكاثوليكي بالنتيجة 80 -73.

اسلامي بيت لحم – ابناء القدس

البداية كانت موفقة للإسلامي الذي سيطر على مجريات الدقائق الاولى، فتمكن من التقدم من خلال ابراهيم زهران رمزي الجعفري ومحمود جبر، وكانت النتيجة تشير في اول اربع دقائق 7- صفر، وحاول الابناء تقليص النتيجة من خلال محمد وزوز وإيهاب عدنان لكن الاسلامي حافظ على تقدمه الى ان انتهى الربع 14- 8.

وفي الربع الثاني تراجع المستوى الفني للفريقين مع افضلية بسيطة للإسلامي وانتهى 11-8.

وارتفعت وتيرة اللقاء خلال الربع الثالث مع ارتفاع حماس اللاعبين وازدياد مستوى التركيز خاصة من قبل الابناء الذين سعوا جاهدين الى تقليص النتيجة لكن خبرة الاسلامي حالت دون ذلك وانتهى الربع للإسلامي 18-16.

عاد وانخفض مستوى اللقاء خلال الربع الرابع مع عودة اللعب العشوائي وانتهى للابناء 9-8

الحكام: فؤاد كنعان، ابراهيم نواورة، جوزيف دبدوب.

سجلها حسن الخطيب، ووقتها سمير بنورة، 24 ثانية جوني حزبون.

أهلي القدس – العمل الكاثوليكي

بداية متكافئة من الفريقين، لعبا بطريقة رجل لرجل وتبادلا الهجمات مع افضلة قليلة للأهلي الذي انهى الربع الاول بالنتيجة 16-15.

ودخل الاهلي اجواء المباراة خلال الربع الثاني، احكم سيطرته على مفاتيح لعب العمل وصال لاعبوه وجالوا في ارض الملعب وأثقلوا سلة الخصم بالنقاط عن طريق رامي البكري ورائد ذياب وانتهى الربع بالنتيجة 28-10.

لم يستسلم العمل وعمل على تقليص الفارق بعد ان نظم اوراقه وظهر التعاون واضحا بين اللاعبين الذين تألق منهم اياد سلام وسامر عواد وجودة الصليبي وجيمي حنانيا وجريس البندك وانتهى الربع 28-17.

وحاول جاهدا العمل خلال الربع الرابع تقليص النتيجة فيما لم يظهر الاهلي بالمستوى المطلوب وانتهى الربع للعمل 20-19.

الحكام: فؤاد كنعان، حسن الخطيب، سمير بنورة.

سجلها: جوزيف دبدوب، ووقتها ابراهيم نواورة، 24 ثانية جوني حزبون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني