فيس كورة > أخبار

رجل الأعمال " سلمي " يدعم مدرسة الهلال للناشئين

  •  حجم الخط  

رجل الأعمال " سلمي " يدعم مدرسة الهلال للناشئين

 

غزة – مهند دلول – 28/10/2011 - قدم رجل الأعمال الفلسطيني وائل سلمي مدير شركة سلمي للصرافة والحوالات المالية, دعماً لمدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي بعد تبرعه بطقم رياضي إلى (150) لاعباً من مختلف الفئات العمرية في المدرسة.

 

وأثنى رجل الأعمال وائل سلمي على دور الهلال الرياضي وجهود المدربين في النادي والمدرسة, مبدياً سعادته الكبيرة بتواجد هذا العدد من الناشئين الذين يمثلون مستقبلاً جيداً في لعبة كرة القدم.

 

وتعهد سلمي بتقديم رعاية كاملة لثلاثين موهوب من مدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي, ودعمهم بكافة المستلزمات التي تتيح لهم فرصة الاستمرار في مسيرة لعبة كرة القدم بما يخدم الرياضة الفلسطينية مستقبلاً.

 

من ناحيته, قدم عامر أبو رمضان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي شكره لرجل الأعمال الفلسطيني وائل سلمي, مؤكداً أن مدرسة النادي ستواصل مسيرتها الناجحة التي استمرت على مدار تسعة أعوام.

 

وتخلل ذلك, تقديم نادي الهلال الرياضي درعاً للاعب وحيد سلمي نجل رجل الأعمال الفلسطيني وائل سلمي وأحد لاعبي مدرسة الكرة في النادي, بعد إصابته مؤخراً , متمنيين السلامة والشفاء العاجل للاعب كي يتسنى له الالتحاق قريباً بتدريبات النادي ومدرسته الكروية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني