فيس كورة > أخبار

"البريج" يخسر أمام "الجيش" .. ويمنح الرئاسة الفخرية "للعطار"

  •  حجم الخط  

غزة والدوحة مدينة واحدة (11)

"البريج" يخسر أمام "الجيش" .. ويمنح الرئاسة الفخرية "للعطار"

 

الدوحة / البعثة الإعلامية المرافقة – 6/6/2013 - أنهت بعثة " أبطال غزة " معسكراتها التدريبية على الملاعب القطرية , ضمن الأسبوع الرياضي تحت شعار "غزة والدوحة مدينة واحدة ", بعد سلسلة من التدريبات المكثفة والمباريات الودية التي خاضها أبطال غزة مع أبطال الفرق الرياضية القطرية , وبالرغم من انتهاء معسكرات الفرق التدريبية لفرق "خدمات النصيرات وخدمات البريج والجمعية الإسلامية والمجمع الإسلامي", إلا أن فعاليات البعثة لازالت مستمرة على صعيد الاجتماعات بين الاتحادات الفلسطينية والقطرية لبحث سبل التعاون المشترك بين الاتحادات .

البريج يخسر من " الجيش القطري "

ختم فريق خدمات البريج لكرة السلة" الأسبوع الرياضي الدوحة وغزة مدينة واحدة" بخسارة أمام فريق الجيش القطري بنتيجة (72/61) ، في  المباراة التي أقيمت على صالة نادي الاتحاد القطري لكرة السلة صباح اليوم .

وبالرغم من الخسارة إلا أن فريق خدمات البريج قدم أداءً رائعاً ومميزاً ، أمام كوكبه من النجوم والمجنسين في صفوف فريق الجيش .

الجدير ذكره بأن فريق الجيش يضم أربعة لاعبين مجنسين وأربعة لاعبين من المنتخب.

وعقب المباراة قال لاعب فريق خدمات البريج عبد الباسط منصور بأن المباراة جيدة واللاعبين قدموا أداءً مميزاً ، موضحاً بأن اللاعبين أصبح لديهم خبرة بعد التدريبات بالرغم من قصر المدة .

"العطار" رئيساً فخرياً للبريج

قرر مجلس إدارة مركز خدمات البريج منح رجل الأعمال الفلسطيني المهندس يحيى العطار المقيم في قطر الرئاسة الفخرية للنادي, وذلك خلال الزيارة التي قام بها رجل الأعمال الفلسطيني المهندس يحيى جمعة العطار إبن مخيم النصيرات, والمهندس أنور العطار, و عراب الرياضة الفلسطينية في قطر رجل الأعمال فايز الأنقر والذي له دور كبير في التواصل مع الرياضيين والاتحادات الرياضية المختلفة منذ أكثر من 15 عاماً بالإضافة الى الدعم المادي المتواصل للرياضيين الفلسطينيين .

كما وضم الوفد فادي يحيى العطار, والسيد فادي سالم العتيق, وكان في الإستقبال محمد أبو شوقة رئيس نادي خدمات البريج  ود. أشرف مسلم نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين ، حيث تم استقبالهم في فندق رياتج الريان بالدوحة والذي تقيم فيه البعثة الفلسطينية المشاركة في الأسبوع الرياضي تحت عنوان "غزة والدوحة مدينة واحدة.

وبدوره قام مجلس إدارة مركز خدمات البريج بمنح العضوية الشرفيه لكلاً من رجل الأعمال الفلسطيني فايز الأنقر, والمهندس أنور العطار وفادي يحيى العطار.

ومن جانبه رحب د. مسلم بالحضور, مقدماً شكر ناديه وأهلي مخيم الصمود البريج لرجل الأعمال المهندس يحيى العطار لجهوده الكبيرة التي يقدمها لخدمة الرياضة الفلسطينية, كما شكره على دعمه لنادي خدمات البريج صاحب الباع الكبير في البطولات المحلية في عدة ألعاب لاسيما لعبة كرة السلة التي اعتلي فيها الفريق منصات التتويج.

وأكد مسلم أن أولويات بعثة نادي خدمات البريج كانت التواصل مع المهندس العطار كإبن من أبناء المخيم, مشيراً أن مخيم البريج دائماً ما يُكرم أبنائه ومنح الرئاسة الفخرية للمهندس العطار جزء من هذا التكريم لرجل يعتز وينتمي لهذا المخيم البطل.

وأضاف مسلم أن إدارة النادي ستزف خبر تعين المهندس العطار رئيساً فخرياً للنادي بشكل رسمي, عقب عودة البعثة من الدوحة إلى غزة خلال حفل كبير ستقيمه.

بدوره أثنى محمد أبو شوقة رئيس مركز خدمات البريج على الوقفة الكبيرة للمهندس العطار وكافة رجال الأعمال الذين زاروا بعثة البريج في الدوحة, مضيفاً أن مجلس إدارته كان يود أن يكون اللقاء مع المهندس العطار داخل مخيم الصمود البريج وفي النادي.

وأضاف أبو شوقه أن ناديه يتشرف بأن يكون المهندس العطار رئيساً فخرياً له كونه أحد المناضلين الذين خرجوا من رحمه, معدداً أهم الإنجازات التي قام بها النادي في السنوات السابقة وحالياً, مشيراً أن ناديه متواجد في قطر بصفته بطلاً لدوري كرة السلة.

كما و شدد رجل الأعمال المهندس يحيى العطار, على أهمية دعم الرياضة والأندية الفلسطينية من أجل الرقي والنهوض بها كون الرياضة أصبحت لغة التواصل بين العالم لكسب التعاطف تجاه قضيتنا العادلة أمام العالم, مشيراً أن الجميع يستمد قوته من الشعب الفلسطيني في داخل أراضينا الفلسطينية.

وعبر المهندس العطار عن سعادته البالغة لوجود البعثة الفلسطينية في قطر, موضحاً أنه وجد التفاؤل يملئ عيون الشباب المشاركين في البعثة وغيرهم ممن حلوا ضيوفاً على قطر في البعثات السابقة, بالرغم مما يعانيه الشعب الفلسطيني إلا أن أولئك الشباب.

وأكد العطار أن مستعد لتلبية كافة المطالب التي ق0دمها مجلس إدارة مركز خدمات البريج, مبيناً أنه سيعمل كل ما بوسعه ليكون النادي في حالة نهوض مستمر, متمنياً أن يكون في أقرب وقت بين أحضان أبناء مخيمه البريج.

وختاماً تستعد البعثة الفلسطينية لمغادرة الأراضي القطرية ظهر يوم الجمعة , للتوجه إلي مطار القاهرة من اجل العودة إلي قطاع غزة يوم السبت المُقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني