فيس كورة > أخبار

هنية يُكرم الإعلامي "نافع" .. والوفد الإعلامي يزور الجزيرة الرياضية

  •  حجم الخط  

غزة والدوحة مدينة "12"

هنية يُكرم الإعلامي "نافع" .. والوفد الإعلامي يزور الجزيرة الرياضية

 

الدوحة – 7/6/2013 - زار وفد الإعلاميين الرياضيين المشارك في البعثة الرياضة الفلسطينية " تحت شعار غزة والدوحة مدينة واحدة ", مقر قناة الجزيرة الرياضية برفقة الزميل الإعلامي في القناة يحيي نافع , وضم الوفد الإعلاميين مصطفى جبر وعلاء شمالي وحسام أبو خاطر وحسام الغرباوي.

وأطلع نافع الوفد على مباني ومكاتب واستوديوهات الأخبار داخل القناة, والإطلاع على مباني ومنشئات قناة الجزيرة الرياضية الإخبارية.

وعبر الزميل يحيي نافع عن سعادته البالغة بزيارة الوفد لمقر القناة, مشيراً أنه لن يدخر جهداً في خدمة الإعلام الرياضي الفلسطيني, خاصة أنه خرج من رحمه وعانى معاناة الإعلاميين إلى أن حقق طموحه بالوصول إلى قناة الجزيرة الرياضية.

وشكر نافع وفد الإعلاميين الرياضيين, على زيارة القناة, معبراً عن فخره واعتزازه بالإعلام الرياضي الفلسطيني الذي أثبت جدارته في كافة المحافل بالرغم من عدم توفر الحد الأدنى من مقومات العمل.

وفي نفس السياق كرم عبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين الإعلامي نافع في مقر استضافة البعثة بدرع القدس , وذلك تقديراً له ولاستقباله الدائم  للوفود الإعلامية المرافقة للبعثات الرياضية.

ودعا هنيه الزميل نافع إلى زيارة قطاع غزة, وذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم بدعوة من الوفد الإعلامي وعلى رأسهم هنيه لتكريمه, ورحب نافع بهذه الدعوة, مؤكداً أنه لن يدخر جهداً في خدمة الإعلام الرياضي الفلسطيني, موضحاً أنه يتمنى ذلك وسيحاول في أقرب وقت العمل على الزيارة.

وفي سياق متصل, قام هنية ووفد الإعلاميين الرياضيين بتكريم عبد الرؤوف موسي على مساهمته الدائمة في تقديم كافة التسهيلات للإعلاميين الرياضيين الذين يرافقون البعثات الرياضية بشكل متواصل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني