فيس كورة > أخبار

رابطة الصحافيين الرياضيين تثمن جهود "الرجوب" في كونغريس الفيفا

  •  حجم الخط  

عبر بيان رسمي صادر عنها

رابطة الصحافيين الرياضيين تثمن الجهود المخلصة التي يبذلها الرجوب لرفع المعاناة عن الرياضة والرياضيين الفلسطينيين

 

غزة – رابطة الصحافيين الرياضيين – 7/6/2013 - منت رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينية الجهود المُخلصة التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، رئيس اللجنة الأولمبية، من أجل رفع المعاناة عن الرياضة والرياضيين الفلسطينيين عبر كشف ممارسات الاحتلال الذي يحاول جاهدا تقويض الرياضة الفلسطينية.

وقالت الرابطة خلال بيان صحافي صادر عنها  أن اللواء الرجوب قائد ربان الرياضة الفلسطينية نجح  عبر الدبلوماسية الرياضية التي يسلكها للمطالبة بحقوقنا في فرض معاناة الرياضة الفلسطينية على اجندة الفيفا عبر فضح ممارسات الاحتلال، خلال اجتماع الكونغرس الذي عقده قبل أيام في مورشيوس، كما نقل هذا الملف مباشرة إلى مقر الأمم المتحدة، وهذا دليل قاطع على نجاح الدبلوماسية الرياضية.

واكدت الرابطة على لسان رئيسها حسين عليان، ان رابطة الصحافيين سبق لها أن وجهت رسالة مباشرة إلى الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية كشفت فيها ممارسات الاحتلال، كما عرض اللواء بنفسه خلال الاجتماع قبل الأخير لكونغرس الاتحاد الدولي الملف الفلسطيني وحجم المعاناة التي تواجهها من قبل الاحتلال.

وأشار عليان إلى أن الرابطة ستقوم بحملة صحافية عبر توجيه رسائل إلى كافة الأصدقاء والاتحادات الرياضية في مختلف دول العالم، مؤكداً أن جميع رجال الاعلام يقفون جنباً إلى جنب مع قائد ربان السفينة الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني