فيس كورة > أخبار

بالصور .. القادسية يستعيد الصدارة والحوانين متمسكون بالأمل

  •  حجم الخط  


الدرجة الثانية : القادسية يستعيد الصدارة والحوانين متمسكون بالأمل

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 8/6/2013 - استعاد القادسية صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية بعد فوزه الثمين على جاره الإستقلال بهدفين مقابل هدف وحيد في إفتتاح منافسات الجولة الـ(13) من الدوري, ليقترب الفريق من الصعود إلى الدرجة الأولى, وبنفس النتيجة واصل بيت حانون تشديد الخناق عليه بفوزه على فلسطين, فيما سقط اتحاد دير البلح في فخ الترابط وخسر بهدفين مقابل هدف, وحقق المجمع الفوز بثلاثية نظيفة على الشافعي.

وعلى ملعب رفح البلدي نجح القادسية في قلب تأخره أمام الإستقلال بهدف إلى فوز بهدفين وعاد إلى صدارة ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى النقطة الـ(29), فيما تجمد رصيد الإستقلال عند (23) نقطة وضعته في المركز الرابع, وفقد الكثير من حظوظه في المنافسة على إحدى  بطاقتي الصعود.

وعلى الرغم من تقدم الإستقلال عبر أحمد العمواسي في الشوط الأول, إلا أن القادسية نجح في العودة بداية الشوط الثاني وعدل النتيجة عبر شادي القاضي, قبل أن يمنح النجم محمد السطري القادسية هدف الفوز, وقبل نهاية اللقاء أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الإستقلال طلال أبو زريعان لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية, لينتهي اللقاء بفوز ثمين للقادسية بهدفين مقابل هدف للإستقلال.

ادار اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده عدنان حنيدق, وإبراهيم الزعانين والدولي عماد مرجان رابعاً.

وسقط اتحاد دير البلح في فخ الترابط الذي نجح في تحقيق المفاجأة بالفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في القاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدرة, ورفع الترابط رصيده إلى (10) نقاط في المركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد اتحاد الدير عند النقطة (23) في المركز الرابع.

وإفتتح فادي المقاطعة التسجيل للترابط قبل أن يعود محمد اللوح ويعدل للاتحاد إلا أن سفيان بركة قضى على أمال الاتحاد ونجح في خطف هدف الفوز للترابط.

أدار اللقاء:محمود الجيش للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير ، ونوح السر رابعاً.

واقتنص بيت حانون الرياضي فوزاً ثميناً من أنياب فلسطين بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء جمع الفريقين على ملعب التفاح, ووضع محمود الشنباري الحوانين في المقدمة قبل أن يعزز زميله محمود شبات بالهدف الثاني, إلا أن عبد الله رميلات قلص النتيجة لفلسطين لينتهي اللقاء بفوز الحوانين بهدفين مقابل هدف وحيد, ورفع بيت حانون رصيده إلى النقطة الـ(26) في المركز الثالث, وتجمد رصيد فلسطين ند النقطة الـ(12) في المركز العاشر, أدار اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وأمجد لقان ، ورائد عليان رابعاً.

وحقق المجمع الإسلامي الفوز على الشافعي بثلاثية نظيفة في لقاء جمع الفريقين على ملعب بيت حانون, وسجل اهداف المجمع محمود عليان, وجهاد كلاب, وعزام ابو شربي, وأهدر عليان ركلة جزاء للمجمع, ليرفع الفريق رصيده إلى (23) نقطة متساوياً مع الإستقلال ودير  البلح في المركز الرابع, وتجمد رصيد الشافعي عند النقطة الـ(15) في المركز السابع.

وتتواصل منافسات الأسبوع 13 من البطولة الأحد بلقاء الشمس مع الزوايدة على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس، والأقصى مع أهلي البريج على إستاد خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، العودة مع الجلاء على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني