فيس كورة > أخبار

"العميد" + "البرتقالي" = تحسين مراكز فقط

  •  حجم الخط  

اليوم في الجولة الـ21 لدوري "جوال" الممتاز

"العميد" + "البرتقالي" = تحسين مراكز فقط

 

غزة (صحيفة فلسطين) 9/6/2013 - تشهد الجولة الـ 21 للدوري الممتاز اليوم اقامة مباراة واحدة تجمع غزة الرياضي مع اتحاد خانيونس، ويأمل فيها الفريقان حصد النقاط الثلاث لمحاولة تحسين موقعيهما في جدول الدوري بعد أن فقدا مبكراً الأمل بالمنافسة على اللقب.

ويدخل غزة الرياضي المباراة بعد خسارته في الجولات الأربعة الأخيرة، لذا فإن الفريق لن يقبل بأي نتيجة غير الفوز الذي سيمنحه فرصة الصعود من المركز الثامن إلى السابع في جدول الدوري.

ويملك "العميد" 23 نقطة مقابل 24 لخدمات النصيرات أقرب الفرق إليه في الترتيب، وسيحاول الفريق انهاء البطولة بشكل جيد في مباراة اليوم وكذلك مباراة الجولة الأخيرة أمام شباب خانيونس من أجل حفظ ماء الوجه بعد عروض ونتائج مخيبة في البطولة.

وفي المقابل، يدخل اتحاد خانيونس المباراة منتشياً بالفوز العريض على خدمات رفح في الجولة الماضية، وستكون مباراة اليوم الأولى للفريق بقيادة المدرب الجديد محمود المزين، الذي يريد بدوره تسجيل بداية قوية مع قرب انتهاء الدوري.

ويحتل "البرتقالي" المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 35 نقطة، ويطمح لإنهاء البطولة في المركز الرابع، في حال فوزه اليوم وفي الجولة الأخيرة وتعثر خدمات رفح في مباراته الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني