فيس كورة > أخبار

هنية يشيد بانضباط بعثة أبطال غزة ويشكر دولة قطر على الاستضافة

  •  حجم الخط  

هنية يشيد بانضباط بعثة أبطال غزة ويشكر دولة قطر على الاستضافة

 

غزة / البعثة الإعلامية المرافقة – 9/6/2013 - هنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, جميع أفراد البعثة الفلسطينية التي شاركت في الأسبوع الرياضي " غزة والدوحة مدينة واحدة ", والذي استضافته اللجنة الأولمبية القطرية, في العاصمة الدوحة, بوفد قوامه "68" رياضياً من أبطال الألعاب الجماعية.

وقال هنية أن جميع أفراد البعثة كانوا مثالاً للانضباط, مقدماً شكره العميق لكافة أفراد البعثة من رئيسا أحمد الأشقر والوفد الإداري, وكذلك إدارات اندية الفرق الأبطال ولاعبيهم الذين شاركوا في فعاليات الأسبوع الرياضي, والوفد الإعلامي المرافق للبعثة, مشيراً أن الجميع نقل الصورة المشرفة والحضارية عن الشعب الفلسطيني.

وعبر هنية عن فخره ةإعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه الرباعون الفلسطينيون, من أبطال لعبتي رفع الأثقال والذين حققوا ميداليتين برونزيتين, وكذلك أبطال المصارعة الذين حققوا فضية وأربعة برونزيات, خلال دورة الألعاب العربية التي أقيمت بالدوحة, حيث تم تكريمهم هناك ومنحهم مكرمة من دولة رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية ورحلة عمره لبطلين من اللعبتين.

وأشاد هنية بدولة قطر وحكومتها, واللجنة الأولمبية القطرية, على الاستضافة الكريمة للبعثة الرياضية الكبيرة التي شاركت في الأسبوع الرياضي "غزة والدوحة مدينة واحدة", واستقبالها الدائم للوفود الرياضية الفلسطينية, موضحاً أن دولة قطر الشقيق تفتح ذراعيها على الدوام لاستقبال كافة الشباب الفلسطيني المبدع وتعمل على صقل مواهبهم وقدراتهم, وتسخر كافة إمكانياتها تحت تصرفهم.

وقدم هنيه شكره للإعلام القطري الذي أفرد مساحة كبيرة لتغطية نشاطات البعثة الرياضية أثناء تواجدها في قطر, حيث كانت تقوم بتغطية كافة الأنشطة التي كانت تقوم بها الفرق الأبطال في معسكرهم ولقاءاتهم مع اكبر الأندية والفرق القطرية.

يذكر أن بعثة " أبطال غزة ", و التي شاركت في الأسبوع الرياضي " غزة والدوحة مدينة واحدة ", عادت إلي أرض الوطن عصر السبت بسلام قادمة من العاصمة المصرية القاهرة, عبر منفذ رفح البري, بعد رحلة رياضية استمرت لمدة أسبوعين في دوحة قطر الشقيق ، تخللها العديد من المعسكرات الرياضية و المباريات الودية والزيارات للمؤسسات الرياضية القطرية وفتح آفاق تعاون مشترك مع الاتحادات القطرية, إضافة إلى تكريم أبطال الألعاب الجماعية " خدمات النصيرات وخدمات البريج والمجمع الإسلامي والجمعية الإسلامية ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني