فيس كورة > أخبار

الخبير "اشتيه" إلى إيطاليا للتحكيم في بطولة كاراتيه عالمية

  •  حجم الخط  

الخبير "اشتيه" إلى إيطاليا للتحكيم في بطولة كاراتيه عالمية

 

نابلس – 28/10/2011 - غادرنا اليوم إلى ايطاليا الخبير " عمر اشتيه" 6 دان ممثل" جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين للمشاركة بالتحكيم ببطولة كراتيه عالميه تنظمها سنويا جمعية W T K A  في ايطاليا بمشاركة 92 دوله ومنتخب .

 

وقال الخبير اشتيه أن هذه البطولة تعد من أضخم البطولات الدولية التي تنظم على مستوى أوروبا..حيث أنه ينتمي إليها أكثر من 90 دوله ويعمل بها أكثر من 300 حكم وإداري ..

 

وأضاف اشتيه انه سيكون احد الحكام الرسميين في هذه البطولة والتي ستستمر 4 أيام متواصلة من 27 حتى 30 من الشهر الحالي وبمشاركة ما يقارب 5000 لاعب كراتيه، وسوف تقام في أضخم مركز رياضي اولمبي على مستوى مدينة " مارينا كرارا" الايطالية...وسيشارك اشتيه في معسكر الحكام الذي سيعقد قبيل البطولة بيوم للوقوف على آخر المستجدات على القانون الدولي للتحكيم.

 

وأوضح اشتيه أن هذه البطولة ستشتمل على العديد من الفعاليات والستايلات العالمية بحضور شخصيات رياضيه ودوليه وأقطاب رياضيه على مستوى ايطاليا ومحافظ المدينة.

 

وكان من المقرر مشاركة منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس بهذه البطولة، إلا أن ظروفا عديدة حالت دون مشاركتهم.

 

يذكر أن منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس كان قد شارك بالعديد من البطولات الدولية على مستوى أوروبا وكان آخرها مشاركته بالبطولة الدولية السابعة في مالطا بداية شهر آذار السابق وحصد المنتخب 22 كأسا ومرتبه دوليه ورفع علم واسم فلسطين بين أعلام عشرات الدول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني