فيس كورة > أخبار

الهلال يفتتح الموسم الـ"11" لمدرسة الكرة

  •  حجم الخط  

الهلال يفتتح الموسم الـ"11" لمدرسة الكرة

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 9/6/2013 - افتتح نادي الهلال الرياضي عصر /السبت/ الموافق الثامن من يونيو الجاري, في مقره بمنطقة السودانية شمال غرب غزة, الموسم الحادي عشر من مدرسته الكروية, بمشاركة أكثر من (100) لاعب من مختلف الفئات العمرية.

رحب إياد سيسالم مدير نادي الهلال باللاعبين وخاصة المنضمين منهم حديثاًُ إلى المدرسة الكروية, متعهداً ببذل الجميع أفضل ما لديهم للخروج بموسم متميز يضفي السعادة على جميع المشاركين.

من ناحيته قدم محمد الرواغ المدرب العام شرحاً مفصلاً عن مدرسة الكرة, والتعليمات الواجب إتباعها في الحصص التدريبية, قبل أن يردد اللاعبون سوية شعار نادي الهلال الرياضي وسط أجواء من الحماس عمت الجميع.

التدريبات

وفور انتهاء كلمات الترحيب, وُزع اللاعبون على (4) مجموعات خاضت كل واحدة منها حصة تدريبية تحت إشراف المدربين, فيما أبدى اللاعبون رضاهم التام عن الحصص التدريبية وعمل المدربين بعد انتهاء اليوم الأول.

الفحص الطبي

وفي سياق متصل, أجرى نادي الهلال الرياضي الفحص الطبي لمنتسبي مدرسته الكروية تمهيداً لافتتاح الموسم الحادي عشر, حيث أقيم الفحص في مستشفى القدس الفلسطيني التابع للهلال الأحمر.

وقدم سيسالم شكره الخاص لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مستشفى القدس على تعاونهم الكامل في إنجاح الفحص الطبي, مبدياً تفاؤله بعد الفحص الطبي إزاء موسم رياضي أكثر تميزاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني