فيس كورة > أخبار

"المدهون" يُشيد بإنجاز اتحاد رفع الأثقال في البطولة العربية

  •  حجم الخط  

خلال تكريمه للبطل "نور داود"

"المدهون" يُشيد بإنجاز اتحاد رفع الأثقال في البطولة العربية

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 9/6/2013 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بما حققه اتحاد رفع الأثقال بعد فوزه بعضوية الاتحاد العربي وغرب آسيا، وما حققه الرباع نور الدين داوود بحصوله على ميداليتين برونزيتين في البطولة العربية- الآسيوية لرفع الأثقال 2013 والتي أقيمت مؤخراً بالعاصمة القطرية الدوحة.

جاء ذلك خلال تكريم الرباع الفلسطيني نور الدين داود واتحاد لعبة رفع الأثقال للإنجاز الذي حققه، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية بالوزارة، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، وذلك في مقر وزارة الثقافة، اليوم الأحد.

وأكد الوزير المدهون أن حصول الرباع داوود على المركز الثالث على العرب وحصد ميداليتين برونزيتين يؤكد على قدرة اللاعب الفلسطيني على تحقيق الإنجازات بالرغم من الظروف الصعبة وقلة الإمكانيات.

كما بارك د. المدهون انتخاب الدكتور بهاء العشي الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال رئيسا للجنة العلمية لاتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال، وانتخابه عضوا في المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي للعبة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز فخر لكل الفلسطينيين في أنحاء المعمورة .

وأضاف بأن الوزارة ستعمل جاهدة على تأمين الاحتياجات الخاصة للعبة رفع الأثقال بالتواصل ومخاطبة قوافل كسر الحصار الرياضي، وترتيب معسكر قريب للعبة رفع الأثقال متمنياً المزيد من التقدم والنجاح لأبطال اللعبة.

بدورهم عبر وفد اتحاد لعبة رفع الأثقال عن سعادتهم بهذا الانجاز والتكريم، مستعرضين للوزير المدهون أهم محطات البطولة والمنافسة وعدد الدول المشاركة، مطالبين بدعم أكبر من أجل تحقيق نتائج أفضل في المشاركات القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني