فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : تقديم مباريات الجمعة

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : تقديم مباريات الجمعة

 

رام الله – اتحاد كرة القدم – دائرة الإعلام –  29م10/2011 - تتجه أنظار عشاق الكرة الفلسطينية لثلاث وجهات في افتتاج الجولة الثامنة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة، حيث يحتضن ستاد دورا الدولي قمة مباريات الأسبوع بين شباب الظاهرية وهلال القدس، فيما يستضيف ستاد الشهيد فيصل الحسيني لقاء مؤسسة البيرة وثقافي طولكرم، اما المواجهة الثالثة فيستضيفها ملعب بلدية نابلس الذي يحتضن لقاء مركز طولكرم نظيره شباب الخليل.

 

شباب الظاهرية * هلال القدس

الغزلان يسعون لايقاف زئير أسود العاصمة

يدخل شباب الظاهرية هذا اللقاء واضعاً نصب عينه الفوز ولا بديل عنه ، لفرملة قطار انتصارات الهلال المتتالية ، الذي وصل ل7 ، دون خسارة أية نقطة ، ويعول المدرب أبوالطاهر على نجمه عاطف أبوبلال لقيادة خط الوسط واختراق الحصون الهلالية التي اهتزت شباكها مرة واحدة فقط ، فيما يرى المدرب جمال محمود هذه المباراة كخطوة أخرى في سبيل حصد لقب الدوري الذي نال وصافته الموسم الماضي ، والاستعداد لمواجهة حامل اللقب في ختام مرحلة الذهاب الأسبوع المقبل.

 

فلاش باك ...

انتهى لقاء الفريقين في الموسم الماضي والذي أقيم على ستاد الخضر ضمن مرحلة الذهاب في الأسبوع الثامن بتاريخ 27-11-2010 ، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

 

مؤسسة البيرة * ثقافي طولكرم

فرصة ذهبية للفرسان ، ورغبة العنابي بالهروب

مباراة قوية بين طرفين يسعيان للهروب من منطقة الخطر ، فالبيرة يدخل هذا اللقاء بنية التعادل في النقاط مع الثقافي ، وحصد الانتصار الأول منذ انطلاقة الدوري ، فيما يرى الثقافي هذه المباراة كوسيلة للهروب أكثر من شبح الهبوط وتوسيع الفارق مع البيرة . مباراة سيقاتل طرفاها لتجنب الهزيمة التي ستؤثر بشكل سلبي على مشوارهما في تجنب الهبوط .

 

فلاش باك ...

انتهى لقاء الفريقين في الموسم الماضي والذي أقيم على ملعب ماجد أسعد ضمن مرحلة الذهاب في الأسبوع الرابع بتاريخ 12-9-2010 ، بفوز الثقافي بثلاثة أهداف نظيفة .

 

مركز طولكرم * شباب الخليل

هاجس النقطة الأولى ، في مواجهة كتيبة العميد

موقف لا يحسد عليه يمر به المركز الكرمي ، فالفريق يواصل سلسلة هزائمة المتتالية ، التي وصلت ل7 ، ولا يعول السمران على هذه المباراة كثيرا ، وربما يضعون في حسبانهم حصد نقطة من فم العميد ، الذي يعتبرها أبناء المدرب سمير عيسى مباراة الاقتراب من الصدارة ، متمنياً تعثر المتصدر في لقائه أمام الغزلان.

 

فلاش باك ...

انتهى لقاء الفريقين في الموسم الماضي والذي أقيم على ستاد الحسين بن علي ضمن مرحلة الذهاب في الأسبوع الثامن بتاريخ 26-11-2010 ، بفوز شباب الخليل بثلاثة أهداف نظيفة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني