فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : افتتاح الجولة 22 الأخيرة اليوم

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : افتتاح الجولة 22 الأخيرة اليوم

الشجاعية يواجه الجمعية وخدمات رفح ضيفاً على النصيرات

جولة الحسم" تبدأ اليوم بمباراتين

 

غزة (صحيفة فلسطين) 10/6/2013 - تُفتتح اليوم مباريات الجولة الـ22 الأخيرة، للدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين، تجمعان كل من اتحاد الشجاعية مع الجمعية الإسلامية، وخدمات النصيرات وخدمات رفح.

فعلى ملعب اليرموك، سيحاول الجمعية الخروج بنقطة التعادل على الأقل لضمان إنهاء الدوري في المركز الثالث، إذ أن فوز خدمات رفح على النصيرات وخسارة الجمعية سيؤدي إلى تساوي الفريقين في عدد النقاط.

وسيكون طموح الجمعية تقديم أداء مميز والخروج بنتيجة جيدة لإنهاء الدوري بشكل لائق بعد أن سجل انجازاً لافتاً بالمنافسة بكل قوة على اللقب في موسمه الأول بالدوري الممتاز عقب عودته من دوري الدرجة الأولى.

أما اتحاد الشجاعية فسيؤدي مباراة شرفية إذ أن نتيجتها لن تقدم أو تؤخر على وضعيته في جدول الدوري، فهو يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة، وأي نتيجة يخرج بها ستبقيه في نفس المركز.

وعلى ملعب الدرة، يبحث خدمات رفح عن فوز شرفي يعوض به نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، بعد أن كان منافساً عنيداً على لقب الدوري حتى الجولة قبل الأخيرة، فيما يسعى النصيرات لتحقيق فوزه الثاني على التوالي.

ويحتل النصيرات المركز السابع في جدول الدوري، وفي حالة فوزه لن يتقدم أي خطوة للأمام، بينما قد تؤدي خسارته إلى تراجعه للمركز الثامن في ختام المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني