فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : تقديم مباريات السبت

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : تقديم مباريات السبت

 

رام الله – اتحاد كرة القدم – دائرة الإعلام –  30/10/2011 – تُختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة، بإقامة لقاءين، يجمع الأول بين فريقي بلاطة وترجي واد النيص على ملعب نابلس، فيما يجمع اللقاء الثاني بين فريقي الأمعري وجبل المُكبر على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

 

مركز بلاطة * ترجي واد النيص

الأداء المتذبذب في مواجهة الأداء المتطور

ما زال الجدعان يعانون من أدائهم المتذبذب والذي أبعد الفريق عن المنافسة ، وهو ما أثار استياء الجماهير التي كانت تمني النفس في تطور الفريق مقارنة بالموسم الماضي الذي حصد فيه المركز الرابع ، ويعتبر هذا اللقاء بمثابة اختبار قوي للجدعان ، اذ يواجه فريقا منتشيا ومتطورا في الأسابيع الأخيرة ، وكان آخر انتصاراته على حساب حامل اللقب الأمعري بخمسة أهداف كاملة ، ويبدو أن المدرب أبورضوان وجد آخيرا التوليفة المناسبة التي مكنت فريقه من حصد الانتصارات .

 

فلاش باك ...

انتهى لقاء الفريقين في الموسم الماضي والذي أقيم على ستاد الخضر ضمن مرحلة الذهاب في الأسبوع الرابع بتاريخ 12-9-2010 ، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

 

مركز الأمعري * جبل المكبر

المارد الجريح في مواجهة النسور المنكسرة

لقاء الجريحين، ورغبة عارمة بالعودة لسكة الانتصارات لكل منهما ، فالأمعري يود نفض غبار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من الترجي النيصي ، ومصالحة جماهيره وعدم الابتعاد عن ركب الصدارة والابقاء على الأمل ، خاصة أنه يواجه المتصدر الهلال في ختام مرحلة الذهاب في الأسبوع المقبل ، فيما تسعى نسور الجبل كذلك لمالحة جماهيرها التي عولت كثيرا على عناصر الفريق الجديدة ، لتحسين مركز الفريق في ترتيب الدوري .

 

فلاش باك ...

انتهى لقاء الفريقين في الموسم الماضي والذي أقيم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن مرحلة الذهاب في الأسبوع الثاني بتاريخ 2-9-2010 ، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني