فيس كورة > أخبار

صالة الخليل تحتضن نصف نهائي كأس السلة .. السبت

  •  حجم الخط  

برعاية جوال:

صالة الخليل تحتضن نصف نهائي كأس السلة .. السبت

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- أكد محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في اتحاد السلة على الموعد المقرر لمباريات المربع الذهبي لكأس أسرى الحرية والذي يقام برعاية حصرية من شركة جوال.

وتجري اليوم السبت مبارتين الأولى تجمع دلاسال القدس مع أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور عند الساعة السادسة مساءً في صالة الخليل فيما تضم الثانية ديربي تلحمي يضم أرثوذكسي بيت لحم وإبداع الدهيشة عند الساعة السابعة والنصف في نفس الصالة.

ويتوقع ان يجري اللقاء بحضور جماهيري عريض لما تتمتع به الفرق الأربعة من قاعدة جماهيرية في عالم البرتقالية، كما يتوقع متابعة سهرة سلوية ممتعة في ظل الاداء الملفت الذي قدمته هذه الفرق خلال مسيرتها في البطولة.

كما وسيتابع اللقاء العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية من مدينة الخليل ورئيس الاتحاد خضر ذياب واعضاء الاتحاد، حيث عمد الاتحاد على إقامة مثل هذه المباريات في صالة الخليل لتنشيط اللعبة في مدينة الخليل بالإضافة الى قرب الصالة على الفرق الأربعة التي بلغت نصف النهائي خاصة ان قوانين بطولة الكأس تحتم إقامة المباريات على صالة محايدة.

وفي السياق ذاته من اجل تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأندية فقد قرر الاتحاد اجراء قرعة بطولتي مواليد 94 و 96 - خاتمة بطولات الاتحاد للموسم 2011- عند الساعة الخامسة اي قبل انطلاق المباراة الأولى.

وأكدت لجنة المسابقات على ضرورة حضور الأندية المشاركة للقرعة بإرسال مندوب رسمي يحمل كتابا يخوله التحدث باسم ناديه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني