فيس كورة > أخبار

"الزعيم" و"النشامى" يستعدان للقاء الحسم

  •  حجم الخط  

لتحديد بطل الدوري

"الزعيم" و"النشامى" يستعدان للقاء الحسم

 

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/6/2013 - يواصل فريقا شباب رفح وشباب خانيونس استعداداتهما للمواجهتين الحاسمتين لهما في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز, حيث يستضيف الزعيم الرفحي خدمات الشاطئ فيما يحل النشامى ضيفاً على غزة الرياضي، في مواجهتين تُقامان في نفس التوقيت لتحقيق مبدأ العدالة بين الزعيم والنشامى في ظل المساعي الحثيثة لكلا الفريقين لحصد لقب الدوري الممتاز.

ويخوض الفريقان تدريباتهما اليومية بحضور جميع اللاعبين من أجل الاستعداد لجولة الحسم والتي ستكشف عن هوية بطل الدوري الممتاز للموسم 2012/2013.

وخاض شباب رفح مرانه الأخير بصفوف مكتملة وبحضور ودعم من مجلس إدارة النادي وكوادر وجماهير النادي والتي تقف خلف فريقها من أجل مساندته ودعمه لتحقيق حلم اللقب الأول للدوري في تاريخ النادي والذي يحظى بالرقم القياسي بالفوز بعدد ألقاب بطولة الكأس إلا أنه يسعى لتحقيق إنجاز جديد.

على الجانب الآخر يواصل حامل اللقب شباب خانيونس تدريباته لاقتناص الفرصة في حال تمكن الشاطئ من تحقيق المفاجأة بتعطيل منافسه الشباب وهذا ما ينتظره "النشامى" من أجل الحفاظ على اللقب بشرط الفوز على غزة الرياضي.

ويبحث الفريق عن العمل على تحقيق الفوز في اللقاء بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى, خاصة وأنه يتمنى ألا يفقد وصافة الدوري في حال عدم تمكنه من الحفاظ على لقبه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني