فيس كورة > أخبار

افتتاح بطولة كليات جامعة فلسطين

  •  حجم الخط  

افتتاح بطولة كليات جامعة فلسطين

 

محمود زقوت – بتوجيهات من رئيس الجامعة د. سالم صباح وبحضور جماهيري منقطع النظير وتحت رعاية رابطة مشجعي النادي الأهلي في فلسطين ، افتتحت منافسات بطولة الكليات في جامعة فلسطين وذلك على ملعب الجامعة بمدينة الزهراء وسط غزة ، وقصا كل من فريق كلية الهندسة وفريق كلية القانون شريط البطولة واستطاع فريق الهندسة أن يتلاعب بشباك القانون بثلاثية نظيفة .

 

البطولة في حلة جديدة

جرت منافسات البطولة في هذا الموسم بحلة جديدة من خلال رعاية رابطة مشجعي النادي الأهلي في فلسطين حيث شهدت بزوغ العديد من اللاعبين الواعدين ، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة في الجامعة برئاسة أ. محمد عفانة منسق شؤون الطلبة بالجامعة قد عملت كخلية نحل منذ اكثر من ثلاثة اسابيع للظهور بالبطولة بأبهى صورة واصبحت الأمور جاهزة وأجريت المباريات بنجاح بالغ واستقبلت الفرق والجماهير العاشقة لكرة القدم من داخل الجامعة بحفاوة كبيرة.

 

كلية الهندسة تتلاعب بشباك كلية القانون

في افتتاح البطولة أمطر فريق كلية الهندسة شباك نظيره فريق كلية القانون بثلاثية بيضاء ، افتتحها اللاعب عبدالله الربعي بعد أن تابع كرة ثابتة نجح في تحويلها للشباك ، وأضاف  محمد الحملة الهدف الثاني لفريقه ، واختتم وليد مرتجى مهرجان الأهداف بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله الربعي .

 

رابطة مشجعي النادي الأهلي حاضرة في كل مكان

وفي نفس الإطار وجه الأستاذ محمد عفانة رسالة إلى السيد محمد جودت مشتهى رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي في فلسطين عبر فيها عن شكره وتقديره للدعم الذي قدمته الرابطة في سبيل انجاح هذه البطولة السنوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني