فيس كورة > أخبار

"النشامى" .. الاحتفاظ باللقب

  •  حجم الخط  

"النشامى" .. الاحتفاظ باللقب

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/6/2013 - يرى شباب خانيونس بأن الدوري لم ينته وأنه لا زال هناك أمل كبير في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز, بشرط أن يُحقق الفريق الفوز على مضيفه الرياضي اليوم بنفس توقيت لقاء الشباب الرفحي مع الشاطئ.

ويدخل النشامى اللقاء طمعاً في تحقيق الفوز وانتظار هدية الشاطئ من أجل تحويل مسار اللقب الذي قطع مسافة طويلة للوصول إلى مدينة رفح في ظل احتفاظ الفريق الرفحي بصدارة الترتيب للجولات الستة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وكان شباب خانيونس أنهى استعداداته لمواجهة غزة الرياضي الذي بدوره يبحث عن تقديم مباراة نظيفة بالدرجة الأولى وكسر سوء الحظ الذي يلازم الفريق خاصة وتفادي الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي.

وسيتعين على شباب خانيونس الاحتفاظ بآماله في حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي وعدم فقدانها كي لا يضع نفسه في مأزق أمام الرياضي ويُشتت أذهان اللاعبين خارج المستطيل الأخضر لملعب اليرموك الذي سيحتضن لقاء الفريقين.

ولن يكون المركز الثاني هو الحلم الذي انتظرته الجماهير الشبابية منذ انتهاء الموسم الماضي بفوز الفريق بلقب الدوري على حساب شباب رفح, مطالبة الفريق بالحفاظ على اللقب بالموسم الجديد وهذا ما سيكون متاحاً أمام الفريق في حالة الفوز ووصول الهدايا من ملعب رفح البلدي الذي سيحتضن لقاء شباب رفح وخدمات الشاطئ.

ولن يبتعد النشامى كثيراً عن المركز الثاني في حال لم يوفق بحصد اللقب وهذا ما قد يخفف من حدة إخفاق الحفاظ على لقب الدوري الممتاز, إلى جانب صعوبة خطف لقب هداف الدوري من نجم الفريق محمد بركات الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد (22) هدفاً وبفارق سبعة اهداف عن أقرب ملاحقيه بلال عساف صاحب رصيد الـ(15) هدفا.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة إلا أن جماهير النشامى متمسكة بالأمل ولن تفقده خاصة وأن كرة القدم دائماً ما تحمل المفاجآت في كل مبارياتها, وقد تحدث المفاجأة الأسعد لجماهير شباب خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني