فيس كورة > أخبار

وزير الشباب والرياضة يُبارك لشباب رفح الفوز بلقب الدوري

  •  حجم الخط  

الوزير "المدهون" يبارك لشباب رفح الفوز بلقب الدوري الممتاز

 

هنأ الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة نادي شباب رفح بمناسبة تتويجه بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم، لموسم 2012/2013، وعبر الوزير المدهون في اتصال هاتفي مساء اليوم، مع عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح عن تهنئته لإدارة النادي واللاعبين والجماهير بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم والحصول على لقب الدوري في محافظات غزة لأول مرة في تاريخ النادي.

وأكد د.المدهون خلال اتصاله برئيس النادي أن عزيمة لاعبي شباب رفح وإصرارهم على الفوز وتحقيق لقب الدوري لإضافته لألقاب الكأس التي حققها الفريق، دليل واضح على نجاح إدارة النادي وكوادره الفنية في استغلال الطاقات الفنية للاعبين والعودة من بعيد رغم أن الفريق أنهى الدور الأول من الدوري في المركز السابع.

وأشاد المدهون باللاعبين والجهاز الفني لما بذلوه من مجهود كبير وتحقيق الفوز رغم المنافسة القوية التي تميز بها الدوري هذا الموسم.

وحيا خلال اتصاله برئيس النادي جماهير الفريق التي بقيت على العهد وانتظرت بفارغ الصبر اللحظة التاريخية التي يتوج بها الفريق بلقب الدوري، وشكر التزام الجمهور وانضباطه مما ساهم في نجاح الدوري.

من جهة أخرى بارك الوزير المدهون لنادي شباب خان يونس حصوله على لقب وصيف الدوري وإصرار الفريق على المنافسة حتى اللحظة الأخيرة، وتمنى للفريق التوفيق في المواسم القادمة.

وأكد الوزير المدهون أيضاً أن اتحاد كرة القدم برهن للجميع أنه اتحاد مميز وقادر على تجاوز كافة الصعاب، وتنظيم المسابقات الرسمية من أجل استمرار الحياة الرياضية في محافظات غزة، رغم الحصار والعدوان الإسرائيلي في نوفمبر الماضي الذي نال من الملاعب الرئيسية في غزة واستهدف ملعبي فلسطين واليرموك بالدمار، وشكر جهود الاتحاد التي لم يثنها العدوان الإسرائيلي بل استكملت البطولات الرسمية ورسمت لوحة جميلة من الوحدة الرياضية والتعاون الإيجابي بين جميع أطياف الشعب الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني