فيس كورة > أخبار

رابطة الصحافيين الرياضيين تهنئ شباب رفح بلقب الدوري

  •  حجم الخط  

أشادت بالدور الكبير الذي لعبه اتحاد الكرة

رابطة الصحافيين الرياضيين تهنئ شباب رفح بلقب الدوري

 

غزة –  رابطة الصحافيين – 16/6/2013 -0 وجهت رابطة الصحافيين الرياضيين على لسان رئيسها حسين عليان واعضاء مجلس الادارة واعضاء الجمعية العمومية التهنئة إلى رئيس واعضاء وجماهير نادي شباب رفح، على الانجاز الفريد الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم باحراز تاج الدوري العام الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي.

واجرى رئيس الرابطة عليان اتصالاً هاتفياً مع عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح بعد انتهاء اللقاء مباشرة هنأه باللقب وبقدرة الفريق على الولوج إلى منصات التتويج رغم البداية المتعثرة للفريق في الدور الأول واحتلال المركز السادس مع نهاية مرحلة الذهاب.

وثمنت الرابطة الدور البارز والكبير الذي لعبه اتحاد الكرة من أجل انجاز البطولات الرسمية وفق الأجندة السنوية التي خطط لها، حيث سبق انجاز دوري الممتاز، انجاز الأولى، اضافة  إلى انطلاق بطولة كأس ببسي كولا. .

وقالت الرابطة أنه لولا الاصرار والعزيمة والرؤية الثاقبة والتعامل بحكمة وموضوعية مع كافة القضايا التي مرت على اتحاد الكرة ما كان لنا أن نحتفل جميعاً بهذا الانجاز، فكل التحية لاتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب، ونائبه ابراهيم ابوسليم، وأعضاء الاتحاد فرداً فرداً وكافة اعضاء اللجان العاملة، فالجميع شريك اساسي في هذا الانجاز.. والف مبروك من جديد للزعيم نادي شباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني