فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يشيد بالمحاضر "صوقار" وبالمشاركين في دورة "B"

  •  حجم الخط  

الوزير "المدهون" يشيد بالمحاضر "صوقار" وبالمشاركين في دورة "B"

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة 16/6/2013 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، بالتطور النوعي في مجال دورات التدريب التي ينظمها اتحاد كرة القدم، بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة، وحيا التزام المشاركين في دورة المدربين "B" والمحاضر الآسيوي نهاد صوقار.

جاء حديث الوزير المدهون خلال زيارته صباح اليوم، لدورة التدريب "B" في ملعب نادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وكان إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، في استقبال الوزير المدهون، بصحبة عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية، ومحمد الدلو مستشار الوزير للشئون الرياضية، ود.محمود بارود مدير عام العلاقات العامة والإعلام.

وفي بداية الزيارة رحب المحاضر الآسيوي نهاد صوقار بزيارة الوزير المدهون، وأشاد بأجواء المحبة والدعم الحكومي، وأكد أن مستقبل الكرة في غزة يبشر بجيل واعد، رغم الصعوبات وقلة الملاعب والإمكانات.

بينما حيا إبراهيم أبو سليم متابعة الوزير المدهون ودعمه لاتحاد كرة القدم، مما ساهم في انتظام البطولات الرسمية، كما شكر المدرب صوقار وما يبذله من جهد كبير في تقديم معلومات لتطوير التدريب في محافظات غزة.

وأضاف أن اتحاد الكرة نجح في تنفيذ الدوري الممتاز الذي انتهى بفوز شباب رفح باللقب، وأشار إلى أن الاتحاد يستعد لتوزيع جدول يتضمن برنامج الاتحاد لعام " 2013/2014".

بينما تحدث الوزير المدهون عن أهمية دورات التدريب وما وصلت إليه من تقدم خلال الفترة الأخيرة، بجهود اتحاد اللعبة والدعم من الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأشار إلى محافظات غزة أصبحت تنعم بمجموعة جيدة من المدربين الحاصلين على دورات متقدمة، بعد فترة صعبة غابت عنها الدورات والإمكانات المتوفرة حالياً.

وتمنى الوزير المدهون أن تنعكس هذه الدورات بثمار طيبة على مستوى كرة القدم، وتحقيق الإنجازات مثنياً على حديث المحاضر صوقار الذي بشًّر بمستقبل واعد للكرة الغزية.

بدوره شكر نايف عبد الهادي المدير الفني للجمعية الإسلامية والمشارك في الدورة، زيارة الوزير المدهون، وثمن دور اتحاد اللعبة والمحاضر صوقار، والاستفادة التي تحققت من خلال الدورة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني