فيس كورة > أخبار

سرية رام الله تنفرد بصدارة دوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة

  •  حجم الخط  

سرية رام الله تنفرد بصدارة دوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة

 

رام الله - وجدي الجعفري - حافظ فريق سرية رام الله على انفراده بصدارة دوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة مع ختام الاسبوع الاول لمرحلة الاياب بعد فوزه على مركز قلنديا بالنتيجة 89- 65 في المباراة التي جرت السبت في صالة سرية رام الله.

ورفع سرية رام الله رصيده الى 19 نقطة من 9 انتصارات وخسارة وحيدة فيما اصبح رصيد قلنديا 12 نقطة من فوزين و8 هزائم.

ويطمح سرية رام الله الذي اعاد خلال هذا الموسم لاعبه المحترف سني سكاكيني وتعاقد مع لاعب المنتخب عمر اكريم يطمح الى نيل اللقب الذي يعتبر الاقرب له اذا ما حافظ على مستواه الذي يعتبر في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى.

وشكل حضور سكاكيني الى الفريق اضافة نوعية كان السرية بحاجتها خاصة انه لاعب ارتكاز يتمتع بفكر سلوي عالي ويمتلك مهارات اللاعب المميز.

اما قلنديا فالجميع متفاجئ من مستواه هذا الموسم بالرغم من التوقعات بالظهور بشكل افضل مما هو عليه خاصة بعد الاداء المميز الذي قدمه اثناء رحلة عودته من دوري الدرجة الاولى الى دوري الدرجة الممتازة.

وبالرغم من سيطرة السرية على المباراة إلا ان قلنديا شكل ندا في بعض الاحيان، وتقدم السرية في الربع الاول 26-18 وعزز النتيجة في الربع الثاني 20-16 ورفع عدد سلاته في الربع الثالث 23-15، الى ان انهى المباراة في الربع الاخير 20-16. وانهى السرية المباراة بتفوق واضح بالنتيجة 89-65.

حكم اللقاء: مفلح عقل، عنان دراغمة، ابراهيم عثمان.

سجلها: مفيد عبد الله، ووقتها رباح رباح، 24 ثانية هيثم حوشية.

المراقب الفني: عضو الاتحاد محمد زيادة وحضرها زميله عزيز طينه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني