فيس كورة > أخبار

"عيسى" يودع الكرة الفلسطينية مشيداً بها وبقيادتها

  •  حجم الخط  

"عيسى" يودع الكرة الفلسطينية مشيداً بها وبقيادتها

 

فلسطين التاريخية (فيس كووورة) 17/6/2013 – ودَّعَ الكابتن سمير عيسى، المدير الفني السابق لفريق جبل المُكبر وشباب الخليل، ملاعب الضفة وبطولاتها وفرقها ولاعبيها واتحادها، من خلال تأكيده على أنه قضى أجمل أيامه التدريبية في دوري المحترفين.

وكتب الكابتن سمير عيسى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة وداع للأسرة الرياضية الفلسطينية وقيادتها، تضمنت الكثير من التعبيرات الإنسانية التي دللت على عمق ارتباطه بها.

وجاء الرسالة في نصها الآتي :

"إلى اهلي واخواني في الدوري الفلسطيني ... سلام الله عليكم احبتي .. اعلمكم بهذا انني قررت الرحيل عن الدوري الفلسطيني وذلك لأسباب عديده ومتعدده لن اخوض بتفاصيلها الان ... ولكنني اود ان اصارحكم انني تمتعت بكل لحظه قضيتها بينكم يا ابناء شعبي الفلسطيني الشامخ.

لقد حاولت وبذلت كل طاقتي لتحسين وتطوير اللاعبين والأندية التي كان لي الشرف إدارتها مهنيا ولكن الظروف لم تساعدني في بعض الاحيان... اود من خلال هذه الصفحه ان اوجه شكر خاص للاتحاد الفلسطيني الذي يعمل كل ما في وسعه لإنجاح المسيره الكرويه الفلسطينيه كما واشكر الادارات التي تبذل كل ما في وسعها لكي تنجح نواديها واما ابنائي اللاعبين فلكم محبتي الخاصه ولو استطعت لحضنتكم جميعا.

كما واحني هامتي وانزل قبعتي امام الجماهير التي زينت الملاعب بحضورها الغفير .... واشارككم بالصوره التي علقت بذهني الا وهي تلك الصوره عندما نظرت الى اللاعبين في احد التمارين وهم يمارسون الركض الخفيف سويا فشاهدت ابن القدس وبجانبه ابن غزه وعلى يمينه ابن الناصره ومن خلفه ابن الخليل عندها تنفست الصعداء وهمست بقلبي " لقد فعلها الرجوب لقد جمعنا وجمع بيننا نحن ابناء الشعب الواحد ولن يفرق يبنا احد لا احتلال ولا غيره شاء من شاء وأبى من أبى ولي مش عاجبه يشرب من بحر غزه .

إخواني .. أود في هذه الكلمه ان اعتذر من اي شخص كنت قد اخطأت معه من قصد او من غير قصد ولكم احترامي ومحبتي ولن اقول لكم سلاما وانما الى اللقاء والله يوفقكم ويرعاكم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني