فيس كورة > أخبار

رابطة الأهلي بغزة : رفع علم فلسطين دليل على وطنية الأهلي

  •  حجم الخط  

رابطة الأهلي بغزة : رفع علم فلسطين دليل على وطنية الأهلي

 

غزة / أحمد أبو دياب – 29/10/2011 - عبرت رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة عن اعتزازها وفخرها بجمهور الاهلى المصري في مواجهته الأخيرة مع الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز أصحاب الرداء الأحمر بهدفين نظيفين بتوقيع عبد الله السعيد وعماد متعب.

 

وقامت جماهير الأهلي المصري داخل إستاد برج العرب بعمل دخلة متميزة وتاريخية عبر رسم علم فلسطين من خلال مدرج بشري عبر الجماهير المصرية بشكل أدخل السرور والبهجة من نفوس عشاق الفانيلة الحمراء في الأراضي الفلسطينية .

 

فقد كانت الدخلة الخاصة بالالتراس عبارة عن علم فلسطين بالإضافة إلى وجود بعض اللافتات، مثل 6 سنوات و6 صفر، وذلك لمرور 6 سنوات على رحيل الرئيس الراحل ياسر عرفات "أبو عمار"، أما بالنسبة لـ"6" صفر، فهي تذكير الجماهير بفوز الزمالك الغريم التقليدي على الأهلي ولكن بفريق الشباب لوجود الفريق الأول في فلسطين وقتها، من أجل البحث عن الحلم العربي، مثلما كتبت الجماهير الحمراء فى مدرجات برج العرب.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه أحد أعضاء رابطة الالتراس الأهلاوي بأن وقت فوز الزمالك على الأهلي بسداسية كانت بسبب إصرار فريق الأهلي على التواجد في فلسطين رغم أن حيدر باشا وقتها طلب منهم عدم السفر،

 

وقالت رابطة الأهلي في غزة عبر بيان صحفي صباح "السبت" أن وطنية وجذور الأهلي المصري الأصيلة معروفة للجميع وتأتي هذه المواقف لتدلل على أحقية وأفضلية التشجيع الفلسطيني المثالي لنادي القرن صاحب الوطنية طيلة تاريخه الرياضي الحافل بالألقاب والانجازات والبطولات الرياضية .

 

وأضاف البيان الصحفي أن توقيت هذه اللافتة الطيبة من جمهور الأهلي المصري في إستاد برج العرب تأتي للتواصل تلك الجماهير مع فرحة الشعب الفلسطيني بتحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الكيان الصهيوني خلال الأسابيع الماضية ودليل على العلاقات التاريخية بين مصر وفلسطين .

 

وفور انتهاء اللقاء الكروي بين الأهلي المصري ونظيره الاتحاد السكندري قامت رابطة الأهلي المصري بتوزيع الحلويات على الجمهور الفلسطيني ورفع اعلام فلسطين ومصر والأهلي ابتهاجاً بهذه الخطوة المعهودة على فريق الأهلي وجماهيره العظيمة .

 

بدوره بارك الأستاذ محمد جودت مشتهي رئيس مجلس إدارة رابطة الأهلي المصري في فلسطين هذه الخطوة الوطنية لفريق الوطنية الأهلي المصري وجماهيره الوفية التي تسطر يومياً بعد يوم معاني الإخلاص والانتماء لقضية عربية وعلم مزروع في قلب الوطن العربي هو علم "فلسطين" .

 

وقدم مشتهي شكره العظيم لكل مشجع تواجد في إستاد برج العرب ودعاهم لزيارة فلسطين لتسطير ورفع علم فلسطيني مصري يبدأ من القاهرة ثم غزة حتى رأس الناقورة آخر حدود فلسطين لتكون يوماً من الأيام محررة أن شاء الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني