فيس كورة > أخبار

فلسطين تشارك بخمس ألعاب في بطولة كوريا للصالات المغلقة

  •  حجم الخط  

فلسطين تشارك بخمس ألعاب وتغادر صباح السبت

قشطة يلتقي أفراد البعثة المشاركة في بطولة كوريا للصالات

 

غزة /  إعلام اللجنة الأولمبية – 20/6/2013 - التقى عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ورئيس بعثة فلسطين المشاركة في بطولة أسيا  للصالات المقررة في مدينة "انشيون" بكوريا الجنوبية ظهر يوم الخميس بمقر اللجنة بمدينة غزة  بأفراد البعثة المشاركين من المحافظات الجنوبية.

وجرى اللقاء بحضور رئيس اتحاد الشطرنج وائل المصري, ولاعبي منتخب القدم الخماسي بالإضافة إلى مدرب الفريق جمال حرب والمعالج إسماعيل الهرش وعماد مقداد مدرب منتخب البلياردو والسنوكر واللاعب معاذ الحنفي.

وتشارك فلسطين في البطولة بخمس العاب هي: كرة القدم, والشطرنج والسباحة، الكيك بوكسينغ, والمواي تاي، والبلياردو والسنوكر وتقام خلال الفترة  29/6 إلى 7/7 تموز القادم على أن تبدأ منافسات كرة القدم  يوم 26/6.

وخلال اللقاء شدد قشطة على ضرورة الالتزام بالمواعيد والانضباط والتقيد بالسلوك الرياضي الجيد والحضاري, وإعطاء الانطباع الطيب عن مشاركة البعثة الفلسطينية, والتأكيد على العلاقات الطيبة مع كافة البعثات الرياضية المشاركة بالبطولة.

ومن المقرر أن يغادر أفراد البعثة المشاركون من محافظات غزة صباح السبت 23/6 عبر معبر رفح البري فيما تغادر بعثة محافظات غزة عبر الأردن, وتتألف البعثة: من عصام قشطة رئيسا،وغسان جرادات إعلاميا، وغيداء أبو زياد إداريا ومترجما، وإسماعيل الهرش معالج.

أما لاعبو منتخب كرة القدم فهم :

جمال حرب مدربا واللاعبون: إسماعيل المدهون و عبد الحميد كلوب واحمد العكاوي ومحمد أبو دان و محمود فحجان و محمود النيرب  و سعيد السباخي و جلال أبو يوسف وهمام أبو حسين وراجي عاشور

 الشطرنج :احمد شبيطة مدربا واللاعبون : معاذ الحنفي ، انوار البزور، هديل جرادات، عبد السلام البزور

 السباحة: محمد عواطلة مدربا ومحمد عبدو وسابين حزبون

الكيك بوكسينغ والمواي تاي: مصطفى الحلبي مدربا وجهاد عدوان ومحمد ذوقان

البلياردو والسنوكر: عماد مقداد مدربا وفادي أبو رداحة ومأمون محاميد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني