فيس كورة > أخبار

أمواج ومؤسسة قطر يوقعان اتفاقية مشروع رحلة عمرة للرياضيين

  •  حجم الخط  

أمواج ومؤسسة قطر يوقعان مذكرة تفاهم  حول  مشروع رحلة عمرة للرياضيين

 

غزة / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 19/6/2013 -وقعت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية مذكرة تفاهم بشأن تنفيذ مشروع رحلة عمرة للشباب الرياضيين المكرمين بالبطولات الرياضية في قطاع غزة لموسم 2012-12013 ، بتمويل من مؤسسة قطر الخيرية ، وذلك في مقر إذاعة أمواج الرياضية مساء اليوم الأربعاء.

وحضر حفل  التوقيع  إبراهيم زنيل موسى رئيس مؤسسة قطر الخيرية فرع فلسطين  وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة مدير عام مؤسسة أمواج بالإضافة إلى طاقم الإذاعة وعدد من الصحفيين .

وخلال التوقيع رحب هنية بوفد مؤسسة قطر ،وشكرهم على مواصلة الدعم للشعب الفلسطيني عامة وللرياضيين خاصة .

وأوضح  بأنه هذه المكرمة سيتم توزيعها على 70 رياضيا  بطلاً  ،  منوهاً إلى أنه سيتم الإعلان عنها وتوزيعها يوم السبت المقبل في احتفال تكريم الأبطال بقاعة فندق المنوفنبيك شمال غزة  ، داعياً الوسط الرياضي لحضوره.

وشكر هنية و دولة قطر أميراً وحكومتاً وشعباً ووسمو الشيخ تميم بن حمد ولي العهد ورئيس اللجنة الأولمبية وأمينها العام الشيخ سعود بن عبد الرحمن واتحاد كرة القدم ورئيسه الشيخ حمد بن خليفة، وجمعية قطر الخيرية ورجال الأعمال في قطر وفلسطين .

ومن جانبه أعرب موسى عن سعادته بتواجده في  قطاع غزة  بين أبناء الشعب الفلسطيني .

وأضاف بأن توقيع مذكره التفاهم خطوة إيجابية  ومباركة لدعم الشباب الفلسطيني  ، مشيراً إلى أنهم بحاجة لترفيه عن النفس بسبب المعاناة التي يعنيها الشعب الفلسطيني من إحتلال وحصار .

وأوضح بأن هذه المكرمة تأتي  خدمة للرياضة الفلسطينية والشباب الفلسطيني، منوهأ إلى أنه سيسعى جاهداً  من أجل تكون سنوياً .

وفي النهاية قال موسى  بأن دولة قطر مهتم جداً في الرياضة وخدمتها، و ستقف دائما بجانب القضية الفلسطينية، وفي خدمة الشباب والرياضة الفلسطينية  والرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني