فيس كورة > أخبار

العداء "يوسف" يحتل المركز الثامن في البطولة العربية للشباب في سباق 800م

  •  حجم الخط  

تفوق على الإمارات والسعودية

يوسف يحتل المركز الثامن عربياً في نهائي 800م

حلاوة يهدي درع القدس للدكتور عطا نائب رئيس الإتحاد العربي تقديراً لجهوده

 

القاهرة / الدائرة الإعلامية للإتحاد – 23/6/2013 - ضمن فعاليات اليوم الثاني للبطولة العربية لألعاب القوى للناشئين في نسختها الرابعة حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين عبد الرحمن يوسف المركز الثامن على الدول العربية في نهائي سباق800 متر متفوقاً على الإمارات والسعودية.

وإستطاع يوسف أن يحطم رقمه بعد ان قطع السباق بزمن 2,08,55بدلاً 2,11,50 الذي حققه في بطولة الإتحاد المركزية الأخيرة التي أقيمت على مضمار ملعب اليرموك غرب مدينة غزة.

 وتطلع عدد من الخبراء الذين تابعوا لاعب منتخب فلسطين عبد الرحمن يوسف بمستقبل رائع في العاب القوى خاصة بعد أن إستطاع التفوق على اللاعبين الإماراتي والسعودي  في سباق 800 مترو الذي حل به في المركز الثامن على المستوى العربي.

أبوسنان يحطم رقمه السابق في سباق 200متر

  كما شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية للناشئين تحقيق أرقام جديدة لفلسطين في فئة الناشئين التي سادها تحسن طفيف في الأرقام التي لم تشفع بتأهل اللاعبين محمد أبو سنان وأحمد البدي إلى التصفيات الثانية ، حيث خاض اللاعب محمد أبو سنان سباق الـ200 متر في التصفية الثانية وحصل على المركز السابع قبل الأخير في مجموعته بزمن جديد قدره 61و24

   وخاض اللاعب أحمد البدي التصفية الأولى لسباق 200 متر ضمن تصفيات وحل  في المركز الأخير بزمن قدره 26,10، حيث تعتبر تجربته هي الأولى له.

  وعبر محمود يوسف المدرب المرافق لبعثة منتخب الناشئين أن اليوم الأحد سيشهد فقط سباقين 3000متر و1500متر و سيخوضها باقي اللاعبين، متمنياً ان يحققوا مراكز متقدمه وأرقام جديدة لهم.

د.حلاوة يهدي د.وليد عطا درع القدس

وقام د.نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني للألعاب القوى بإهداء درع القدس للدكتور وليد عطا نائب رئيس الإتحاد العربي  ورئيس الإتحاد المصري تقديراً لجهوده الجبارة في إنجاح البطولة العربية للناشئين في نسختها الرابعة متغلباً على كافة الظروف.

وثمن حلاوة خلال التكريم موقف عطا الذي يحرص دائماً على مصلحة استمرار مسيرة العاب القوى خاصة بعد استعداد مصر لإقامة هذا الحدث الهام  وذلك عقب أن رفضت تونس إقامة البطولة.

كما ثمن حلاوة دور الإتحاد المصري ممثلاً برئيس الإتحاد وليد عطا بالإضافة الى ووزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير العامري فاروق لدورهم الكبير في دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية وبالتحديد رياضة العاب القوى من خلال فتح كافة الأبواب أمام المنتخبات الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني