فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "بدر" يقود الأهلي لدور الـ 32

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "بدر" يقود الأهلي لدور الـ 32

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/6/2013 - حقق الأهلي فوزاً بشق الأنفس على الريان بهدف دون رد, ليتأهل لمواجهة الفائز من معن والشمس يوم السبت القادم، في دور الـ 32 لبطولة كأس غزة، حيث جاء الفوز في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية في إطار منافسات دور الـ(64) للبطولة.

ولم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية على الرغم من أفضلية الأهلي في فرض سيطرته على منطقة الوسط بفضل تحركات محمد دهمان ومحمد إشتيوي صاحب الفرصة الوحيدة التي تصدى لها حارس الريان بصعوبة, ورد عليها مهدي الزر بتسديدة زاحفة جانبت مرمى الأهلي, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي استثمار انطلاقات حسن بدر وسعيد المصري ونجح في صناعة بعض المحاولات التي أثمرت عن هدف المباراة الوحيد عبر حسن بدر الذي استقبل عرضية المصري فأسكن الكرة شباك الريان (69).

حاول الأهلي تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ إلا أن الريان حاول استدراك الأمر وتبادل الهجمات مع الأحمر, وسدد خالد المصري كرة قوية جانبت مرمى الأهلي (77), وحاول دهمان من تسديدة زاحفة جانبت مرمى الريان (81), وزاد الريان من محاولاته في الدقائق الأخيرة إلا أن الحكم أطلق صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الأهلي بهدف دون رد للريان.

أدار اللقاء: عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده صدقي شيخ العيد وخالد بدير ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الأهلي: نايف الغول, حميدان بربخ, رأفت ريحان, محمد الشيخ يوسف, محمد عناية (أحمد حسنين 80), محمد اشتيوي, حسن بدر, سعيد المصري, محمد دهمان, محمد الكرد (عبد الله البيوك 46), ماجد التتري (محمد قشطة 63).

الريان: أمين مهنا, كرم السيس, حسين أبو هولي, أسامة أبو العجين (عبد الله أبو حمام 72), عماد المصدر, محمد الغواش (محمد السميري 80), أحمد وادي, خالد المصري, عبد العزيز أبو جديبان (إسلام الطلاع 72), مهدي الزر, أحمد الكولك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني