فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الشاطئ يصل دور الـ 32 بالعافية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : الشاطئ يصل دور الـ 32 بالعافية

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 23/6/2013 - قاد حمادة شبير فريقه الشاطئ للصعود إلى دور الـ(32) من بطولة كأس غزة, بعد تسجيله ثنائية في مرمى العطاء (أحد فرق الدرجة الرابعة), وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك أمس, وبذلك سيلاقي الشاطئ في الدور القادم مع خدمات المغازي.

وجاء فوز الشاطئ في الشوط الثاني وبشكل بارد وبالعافية، حيث بدأ اللقاء على عكس المتوقع, فلم يظهر لاعبو الشاطئ بالحد الأدنى من المستوى المتوقع منهم, خاصةً مع دافعية الفريق للظهور في بطولة الكأس بشكل مغاير عن تلك التي ظهروا عليها في الدوري.

مع مرور الوقت امتلك عطاء الثقة الكبيرة لمجاراة الشاطئ, وبدأ بالانتشار في الملعب بشكل جيد, فيما غابت محاولاته الحقيقية على مرمى حارس البحرية أحمد أبو سليمان.

كذلك لم يستطع البحرية تشكيل خطورة تذكر على مرمى عطاء, باستثناء كرة طولية لأحمد الدباس ارتطمت بالعارضة, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لم يتغير الحال مع بداية الشوط الثاني, وتواصل مسلسل الأداء غير المقنع من لاعبي الشاطئ, مع أداء بطولي للاعبي عطاء الذين ظهروا بشكل يستحق الإشادة والإعجاب.

وبسبب تأخر الهدف أجرى مدرب الشاطئ تغييراته للعمل على تسجيل هدف وحسم نتيجة اللقاء, وبالفعل كان له ذلك, وأحرز قائد الفريق حمادة شبير الهدف الأول للشاطئ بعد رأسية متقنة (75) مُستغلاً عرضية علاء عبد العال المميزة.

بعد الهدف هدأت المباراة قليلاً, مع زيادة محاولات الشاطئ لتسجيل الهدف الثاني, ولكن التسرع والرعونة كانا السمة السائدة على هجماتهم، في المقابل وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء حاول لاعبو عطاء تحقيق المفاجأة بتسجيل هدف التعادل, الذي كاد أن يتحقق بعد رأسية البديل حسان أبو العلا التي مرت بسلام بجوار المقص الأيمن لمرمى الشاطئ.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع, أطلق القائد شبير رصاصة الرحمة على العطاء بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه, وذلك بعدما هيَّأ له البديل النشط محمد السدودي الكرة على طبق من ذهب, ليودعها الشباك بكل سهولة, مُعلناً نهاية اللقاء بفوز الشاطئ على عطاء بهدفين دون رد.

قاد المباراة الحكم محمود أبو مصطفى, وساعده الدولي محمد الشيخ خليل, محمد أبو شعبان وسعدو مقبل رابعاً.

تشكيلة الفريقين

الشاطئ: أحمد أبو سليمان, حماد شبير, شادي أبو أحمد, أشرف أبو توهة, محمد ماضي, أدهم المقادمة, محمد أبو زيد (كرم شبير 68), أكرم الحديدي (زياد التلمس 64), أحمد الدباس, علاء عبد العال وحازم الوزير (محمد السدودي 46).

عطاء: محمد أبو نصيرة, عبد الكريم البريم, بلال أبو وقد, عبد الله البريم, مصعب أبو ريدة (حسان أبو العلا 80), محمد أبو ريدة (زكريا برهم 76), أحمد أبو ريدة, أسامة أبو ريدة (فادي أبو ريدة 85), رأفت أبو بركة, ممدوح النجار وعبد الرحيم أبو نصيرة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني