فيس كورة > أخبار

إدارة جمعية الشبان المسيحية تُعلن عن تدوير المناصب

  •  حجم الخط  

سهيل طرزي رئيساً وحسام فرح أميناً للسر

إدارة جمعية الشبان المسيحية تُعلن عن تدوير المناصب

 

غزة / جمعية الشبان المسيحية – 24/6/2013 - ضمن سياسة التدوير الهادفة لرفعة جمعية الشبان المسيحية بغزة، ولافساح المجال أمام الكفاءات والقيادات الشابة لأخذ دورها والمساهمة في تطوير أداء الجمعية منذ انتخاب المجلس الحالي قبل عام في أروع عملية انتخابية أفرزت قيادات وكفاءات على اعلى مستوى، فقد قرر المجلس في اجتماعه الأخير اعادة تدوير لمناصب مجلس الادارة.

وعلى ضوء الاتفاق ما بين أعضاء المجلس فقد تم انتخاب سهيل خريستو طرزي، رئيساً للمجلس خلفاً لزميله الرئيس السابق جورج سابا في أجواء ديمقراطية رائعة، بينما تم انتخاب حسام فرح في منصب امين السر ، اضافة للابقاء على منصبه السابق مسؤولاً عن اللجنة الرياضية ولجنة المشاريع.

وتنعم جمعية الشبان المسيحية بغزة في الوقت الراهن بالاستقرار وهو ما انعكس على حالة التطوير التي تشهدها الجمعية في ظل وجود رؤية استراتيجية مدروسة لتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم الجمعية وأعضاءها والمجتمع المدني في قطاع غزة من خلال استضافة العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية والثقافية والوطنية .

وفي السياق ذاته ، أعلن سعد حاكورة عضو مجلس الادارة، أن الجمعية ستقوم قريباً بافتتاح صالة  متعددة الأغراض، وصالة أخرى مجهزة بأحدث الوسائل الالكترونية لاحتضان العديد من الفعاليات والورشات والندوات، مؤكداً أن الجمعية بمجلسها الحالي ماضية باتجاه انجاز المزيد من المشاريع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني