فيس كورة > أخبار

الأهلي وخدمات رفح في افتتاح بطولة "وفاء الأحرار"

  •  حجم الخط  

الأهلي وخدمات رفح في افتتاح بطولة "وفاء الأحرار"

 

غزة – 29/10/2011 - أسفرت قرعة بطولة "وفاء الأحرار" التنشيطية لكرة القدم، عن مواجهة أولى في افتتاح البطولة ستجمع النادي الأهلي منظم البطولة أمام خدمات رفح يوم (15) نوفمبر المقبل.

وكانت قرعة البطولة جرت أمس في النادي الأهلي بحضور رئيس النادي منذر شبلاق ونائبه محمد صيام، وعضو اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر، وكل من سعدي سنونو وعماد التتري.

وبعد توزيع اللائحة الداخلية للبطولة جرت قرعة البطولة حيث أسفرت عن توزيع (12) نادياً على (4) مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الأهلي، خدمات رفح، الصداقة

المجموعة الثانية: غزة الرياضي، الزيتون، المشتل.

المجموعة الثالثة: شباب خان يونس، خدمات الشاطئ، الهلال

المجموعة الرابعة: اتحاد الشجاعية، اتحاد خانيونس، جماعي رفح

وبدوره عبر منذر شبلاق عن سعادته بتنظيم ناديه للبطولة كونها ستساهم في إعداد أندية الدرجة الممتازة للبطولات الرسمية المقبلة، متمنياً أن تسير المباريات بصورة تليق بحجم الأندية المشاركة وباسم البطولة الذي حمل الوفاء للأسرى الأبطال، وأضاف أن النادي سيعمل على ترتيب حفل افتتاح كبير ومباراة لقدامى اللاعبين تسبق مباراة الافتتاح.

 يذكر أن اللجنة الفنية المشرفة على البطولة تتكون من:" محمد صيام، سعدي سنونو، إسماعيل مطر"، واللجنة المنظمة:" عماد التتري، عمرو العماوي، زياد الكرد، طلعت طباسي، هاني المدهون".

ومن الجدير بالذكر أن شباب رفح كان على رأس المجموعة الثانية خلال القرعة، ولكنه أبلغ اللجنة المنظمة اعتذاره مما دعى لمشاركة الزيتون بديلاً عنه، وأصبح غزة الرياضي على رأس المجموعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني