فيس كورة > أخبار

"ويليامز" تستهل مشوارها في "ويمبلدون" بالفوز على "مينيلا"

  •  حجم الخط  

"ويليامز" تستهل مشوارها في "ويمبلدون" بالفوز على "مينيلا"

 

لندن / (دبأ) 25/6/2013 - استهلت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم مسيرتها في بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى، بالفوز على ماندي مينيلا من لوكسمبورج بنتيجة 6/1 و6/3 اليوم الثلاثاء.

واحتاجت ويليامز حاملة اللقب والمصنفة الأولى للبطولة إلى 19 دقيقة فقط للفوز في المجموعة الأولى على مينيلا المصنفة 92 على العالم.

وتعثرت ويليامز بعض الشيء في بداية المجموعة الثانية قبل أن تستعيد توازنها وتحسم الفوز لتصعد إلى الدور الثاني.

وشاركت ويليامز في بطولة ويمبلدون دون أن تخوض أي مشاركة على الملاعب العشبية، حيث فضلت العودة إلى فلوريدا عقب الفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة.

وسحقت الصينية لي نا منافستها الهولندية ميشيلا كرايتشيك 6/1 و6/1 فيما تغلبت الأسترالية سمانتا ستوسور على السلوفاكية انا شميدلوفا 6/1 و6/3.

وفازت اليابانية كيميكو دات كروم على الألمانية الصاعدة كارينا فيتهويفت 6/صفر و6/2 والأمريكية ماديسون كيز على البريطانية هيتر واتسون 6/3 و7/5.

وفي فئة الرجال فاز الأمريكي جيمس بليك على الهولندي تيمو دي باكر 6/1 و6/3 و6/2 فيما فاز الجنوب افريقي كيفين اندرسون على البلجيكي اوليفيه روشس 6/4 و6/2 وفاز البولندي ميشال بريسيني على الألماني فيليب كولشرايبر 6/3 و7/6 (8/6) و6/0.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني