فيس كورة > أخبار

"الجبور" : الحولي والمزين تركا لي "إرثا" كبيرا

  •  حجم الخط  

"الجبور" : الحولي والمزين تركا لي "إرثا" كبيرا

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/6/2013 - أكد تحسن الجبور, مدرب فريق اتحاد خانيونس الجديد, أن الفريق أصبح يملك إرثاً كبيراً في الفترة الحالية نظراً للخبرة الكبيرة ومدربي الفريق السابقين جمال الحولي ومحمود المزين, وأن ما تركوه هو إرث ثمين سيسعى لاستغلاله والاستمرار على نفس النهج لتحقيق النتائج الإيجابية والمميزة للفريق.

وأوضح الجبور, بأن الحولي نجاح في ترك بصمة كبيرة مع الفريق خلال الدوري الممتاز ونجح في جعل الفريق أحد أبرز فرق الدوري بالقطاع, إلى جانب ما حققه المزين من نتائج طيبة على الرغم من قصر المدة التي قضاها, مشدداً على أنه يسعمل على إستغلال هذا الأمر بشكل إيجابي في مصلحة الفريق.

وقال الجبور لـ:"فلسطين" :" تكاثف الجهود من اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي والجماهير ستجعل من المرحلة القادمة مبشرة بالنسبة للفريق, إلى جانب قوة العلاقة ومعرفته بلاعبي الفريق سيكون لها تأثيراً إيجابي.

وأعلن اتحاد خانيونس تعيين تحسين الجبور مدرباً للفريق عقب إستقالة محمود المزين من قيادة الفريق التي لم تستمر سوى لعشرين يوم قاد فيها الفريق لحصد أربعة نقاط في أخر مباراتين خاضهم الفريق في الدوري الممتاز والتأهل للدور الثاني من بطولة الكأس بالفوز على الرضوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني