فيس كورة > أخبار

"الجزيرة" على قمة جدول "الثالثة" بفوز رابع

  •  حجم الخط  

الجولة الخامسة من الدرجة الثالثة

"الجزيرة" على قمة جدول "الثالثة" بفوز رابع

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/6/2013 - واصل الجزيرة تربعه على عرش صدارة ترتيب دوري الدرجة الثالثة فوزه على الدرج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, ليصبح الفوز الرابع على التوالي للفريق منذ إنطلاق البطولة.

وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده إلى (12) نقطة في صدارة الترتيب, في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

وشهدت الجولة الخامسة إقامة أربعة لقاءات أخرى، حيث تعادل الأمل مع المصدر بهدف، ليرفع الأمل رصيده إلى (8) نقاط في المركز الثاني، وحصل المصدر على النقطة الرابعة والتي وضعته في المركز التاسع وقبل الأخير.

وحقق اتحاد جباليا فوزاً كبيراً على الرضوان بخمسة أهداف مقابل هدفين وتقدم جباليا للمركز الثالث بحصوله على النقطة السابعة, وتوقف رصيد الرضوان عن ستة نقاط في المركز السادس.

وتمكن نماء من تجاوز عقبة جباليا النزلة بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحتل نماء المركز الخامس برصيد سبعة نقاط خلف حطين الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء حطين والرباط بهدف لكل فريق, ليرفع حطين رصيده من النقاط إلى سبعة وضعته في المركز الرابع, وحل الرباط في المركز الثامن بوصوله للنقطة الخامسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني