فيس كورة > أخبار

ارثوذكسي بيت لحم يحتفل بصعوده الى الدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

ارثوذكسي بيت لحم يحتفل بصعوده الى الدرجة الممتازة

 

بيت لحم  - وجدي الجعفري – أقام نادي أرثوذكسي بيت لحم، يوم الثلاثاء، حفل عشاء بمناسبة صعود فريقه الاول الى مصاف اندية الدرجة الممتازة لكرة السلة في منتزه "عش غراب" بحضور الهيئة الادارية للنادي والجهاز الفني واللاعبين.

وكان أرثوذكسي بيت لحم عاد رسميا الى الدرجة الممتازة بعد مسيرة حافلة بالانتصارات حققها خلال  دوري الدرجة الاولى لكرة السلة.

وبقي للأرثوذكسي مباراة واحدة تجمعه مع صاحب بطاقة التأهل الثانية اهلي القدس لتحديد هوية بطل الدوري يوم الجمعة المقبل.

وتحدث خلال الحفل رئيس نادي ارثوذكسي بيت لحم عيسى جحا الذي اشاد باللاعبين الذين قدموا كل طاقاتهم من اجل عودة الفريق الى موقعه الحقيقي، وشكرهم على المستوى الفني الطيب الذي قدموه خلال مسيرة الدوري،  واثنى على الدور الذي قام به مدرب الفريق صالح البندك.

كما وشكر جحا جميع مشجعي النادي الارثوذكسي  والداعمين الذين وقفوا دائما الى جانب الفريق وقدموا له كل الدعم المادي والمعنوي والذي كان له دورا كبيرا في التأهل.

من جانبه اكد صالح البندك المشرف الرياضي لنادي ارثوذكسي بيت لحم ان الفريق سيواصل تدريباته واستعدادا للاستحقاقات المقبلة، مؤكدا ان هذا التأهل لم يكن ليحدث لولا العمل الجماعي داخل النادي الارثوذكسي من لاعبين وهيئة ادارية وجهاز فني.

وأكد البندك استعداد فريقه للمباراة القادمة امام الاهلي، مؤكدا ان الفريق سيعمل جاهدا لاحراز المركز الاول للدوري، لافتا ان الاهلي فريق كبير ولا يستهان به.

بدوره اثنى ابراهيم البندك كابتن فريق أرثوذكسي بيت لحم على دور الهيئة الادارية والجماهير في تأهل الفريق.

وقال البندك ان حب اللاعبين للفريق وانتمائهم له كان السبب الحقيقي وراء التأهل اضافة الى الاهتمام الكبير الذي تلقوه من قبل الجهاز الفني والإداري.

من جهته قال نيقولا فضايل لاعب ارثوذكسي بيت لحم ان رحلته مع النادي الارثوذكسي كانت طيبة جدا، وشعر دائما انه بين عائلته.

وقال انه سيغادر ارض الوطن يوم السبت المقبل وسيعود  خلال الفترة المقبلة.

وتبرعت الجمعية الارثوذكسية في بيت لحم خلال الحفل بمبلغ مالي قدره 3000 دولار تكريما للفريق بمناسبة صعوده الى الدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني