فيس كورة > أخبار

أبو حسنين يستقيل من رئاسة نادي خدمات الشاطئ

  •  حجم الخط  

أبو حسنين يستقيل من رئاسة نادي خدمات الشاطئ

 

غزة / مصطفي صيام – 28/6/2013 - أعلن علي أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ استقالته من رئاسة النادي رسمياً.

وفند أبو حسنين استقالته من رئاسة النادي من خلال رسالة وجهها لمجلس الإارة والجمعية العمومية.

الأخوة/ مجلس إدارة النادي

الأخوة/ أعضاء الجمعية العمومية بالنادي

الأخوة/ جماهير الشاطئ

الأخوة/ لاعبي الفرق الرياضية بالنادي

في ظرف غير طبيعي تم تشكيل إدارة النادي برئاستي كمستقل وبموافقتكم قبل 3 سنوات ونصف شاكراً ثقتكم أثنائها ودخلت في الإدارة على أسس تعلمتها وعلمت أجيال عليها وهي حب النادي وحبنا لبعضنا وحبنا لتاريخ النادي والمجتمع.

وللأسف كانت سنوات عجاف قضيتها في النادي وثقافة غريبة من الفتنة تفشت بين جمعيتنا العمومية ولم يبق للمبادئ احترام ولم يبق صديق مع صديقه وأصبح السلوك المنفعي الشخصي يطغى على كل الأخلاقيات التي تربينا عليها ولأنني حريص على هذه المؤسسة وشبابها تحملت الكثير وتم التشهير في بعض الصحافة والانترنت والفيس بوك وغيرها وصلت إلى حد الشتم على الإدارة والمدربين واللاعبين الذين أقدر كل شخص فيهم وبمقصود شخصي لي كوني على رأس النادي ورغم كل سعة صدري أتحمل كما تحملت.

وإن استقالة كل من ياسر رضوان ونور أبو حسنين وعبد السلام هنية إعلامياً وليس رسمياً مؤشر على ان الخلافات موجودة وأدت إلى تدهور الأمور الإدارية حيث ساعد في هذه الخلافات القليل من أصحاب الفتنة لأمور انتفاعية معروفة لجمعيتنا العمومية.

وعليه فإنني أعلن أنني أسلم الرابة للجمعية العمومية حيث لا استطيع مواجهة التيار في هذه الظروف العصيبة وأن تكونوا عند مسؤوليتكم في هذا الوقت الصعب.

وعليه فإنني أقدم استقالتي من رئاسة النادي متمنياً أن يتحمل كوادر وإدارة ومحبي النادي مسؤولية إنقاذة.

أخوكم/ علي أبو حسنين




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني