فيس كورة > أخبار

انطلاق بطولة الأسري والمعتقلين لخماسيات كرة القدم اليوم

  •  حجم الخط  

بمشاركة 16 فريقا وعلى ملاعب العميد

انطلاق بطولة الأسري والمعتقلين لخماسيات كرة القدم اليوم

 

غزة – إعلام اللجنة الاولمبية الفلسطينية – 28/6/2013 - من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة الموافق28/6/2013 وتحت رعاية شركة جوال وعلى ملاعب نادي غزة الرياضي بطولة الأسري والمعتقلين بخماسيات كرة القدم للمؤسسات والشركات والبنوك والنقابات والجمعيات والمراكز والاتحادات الشبابية والأطر الطلابية والمساجد والساحات الشعبية بإشراف الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وبالتعاون الكامل مع نادي غزة الرياضي.

وسوف تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بعد إجراء القرعة بحضور مندوبي جميع الفرق المشاركة وبإشراف اللجنة الفنية للبطولة حيث استكملت كافة الاستعدادات لإنجاح الفعاليات ومن المقرر أن يقود جميع المباريات حكام معتمدين.

وقد اعتمد مجلس إدارة الاتحاد إقامة دور الأربعة في الحفل المركزي الذي سوف يقام بعد تنفيذ الأنشطة الرياضية الأخرى المقررة وهي بطولة القدس المفتوحة لتنس الطاولة وبطولة فلسطين لاختراق الضاحية واليوم الرياضي للأيتام, وتتويج جميع الفائزين بحضور كبار الشخصيات الرياضية والوطنية.

ومن جهته أكد رئيس اللجنة الفنية محمد أبوعيطة أن كافة اللجان التي تم تشكيلها في جاهزة تامة لإنجاح البطولة حيث عقدت سلسلة اجتماعات بهذا الخصوص خلال اليومين الماضيين.

وأشاد رئيس الاتحاد معن ملحم بنادي غزة الرياضي ومجلس إدارته بقيادة موسى الوزير على ترحيبهم بانطلاق نشاط الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع من نادي غزة الرياضي معتبرا هذا شرف كبير وعظيم للاتحاد ومنظومة الرياضة للجميع لما يمثله من مكانة مرموقة على الساحة الرياضية المحلية متمنيا التوفيق والنجاح للمشاركين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني