فيس كورة > أخبار

كأس غزة : لقاءات اليوم الجمعة

  •  حجم الخط  

كأس غزة "بيبسي": لقاءات اليوم الجمعة

 

غزة (صحيفة فلسطين) 28/6/2013 - تفتتــح اليوم مباريــات دور الـ32 لبطولة كأس غــزة 2013 برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي"، حيث يلتقي الجمعية الإســلامية مع جمعية الصلاح على ملعب اليرموك، والجزيرة مع أنصار جباليا على ملعب التفاح.

فــي المباراة الأولــى يأمل الجمعية الإســلامية المضــي قدما البطولــة والخــروج بالفــوز على الصــلاح على أمل الاســتمرار في المنافســة على لقب البطولة التي تمثيل خير تعويض بالنسبة له على اهدار فرصة التتويج بلقب الدوري.

وتبــدو حظــوظ الجمعية في الفوز وافرة بالنظــر إلى أدائه المميز فــي الدوري الممتــاز، حيث نافس على اللقب بقــوة قبل أن ينهيه في المركز الثالث، وهو يعتمد على مهارات لاعبيه وخطورة هدافه تامر عرام.

وفــي المقابــل يريد جمعية الصــلاح بدوره تعويــض الاخفاق في الصعود للــدوري الممتاز من خلال المنافســة علــى لقب الكأس، وسيدخل المباراة بغية الفوز والتأهل دور الستة عشر.

وفي المباراة الثانية يواجه الجزيرة نظيره أنصار جباليا على ملعب التفــاح، ويطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، علماً أن الأول بلغ هذا الــدور بفوزه على أهلــي النصيرات، بينما صعد الثاني على حساب المشتل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني