فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي يتوج بطلاً لبطولة قدامي لاعبي غزة

  •  حجم الخط  

المجمع الإسلامي يتوج بطلاً لبطولة قدامي لاعبي غزة

 

غزة / أحمد أبو دياب – 29/6/2013 - توج فريق قدامي اللاعبين في نادي المجمع الإسلامي على عرش بطولة الربيع الأولى بعد فوزه على قدامى اللاعبين في نادي جمعية الصلاح الإسلامية عبر ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي 2-2 وذلك على ملعب بيت حانون المعشب في البطولة التي نظمها نادي بيت حانون وبرعاية اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية حماس على مدار الأسابيع الماضية.

أحرز أهداف الصلاح صالح مبروك وأحمد أبو قينص ولفريق المجمع محمود الشقرا "هدفان" وشهدت ركلات الجزاء حسم شعبان الأسود الركلة السادسة في حين أضاع الدولي السابق هيثم حجاج الركلة الخامسة بعد ان أضاع الصلاح ركلتين هي الرابعة والخامسة .

حضر فعاليات اللقاء الختامي أحمد محيسن رئيس نادي المجمع الإسلامي وأحمد معروف رئيس اللجنة الرياضية في شمال غزة والقيادي أحمد سعيد أبو هربيد و عصام العثامنة وشادي شبات أعضاء مجلس إدارة بيت حانون الرياضي .

مثل فريق قدامي نادي المجمع الإسلامي الذي قاده فنياً أحمد أبو دياب العديد من النجوم : مجدي أبو مراحيل وبشير جعرور وعبد الكريم أبو سمرة وسعيد شابط و عبد الحليم الزرد وحازم معروف و هيثم حجاج وفلاح حجاج و محمد السويركي و سائد مصبح و أيمن دويمة وحافظ جندية وسعيد الترك و محمود الشقرا وشعبان الأسود و عرفات ماضي والمشرف العام إياد الغلاييني .

وكان فريق المجمع تعادل في اللقاء الأول مع الزوايدة 1-1 وفاز على الأهلي الفلسطيني 2- صفر وعلى بيت حانون 3- صفر في حين اكتسح الصلاح فريق الأهلي الفلسطيني في المربع الذهبي 5- 2 .

أدار اللقاء للساحة رياض سعدات وساعده محرز أبو عودة ورائد عليان ومحمد اليازجي رابعاً .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني