فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الشجاعية يتأهل لملاقاة الفائز من خدمات رفح والشافعي

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة : الشجاعية يتأهل لملاقاة الفائز من خدمات رفح والشافعي

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) تأهل الشجاعية إلى دور الـ 16 لبطولة كأس غزة 2013 برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي"، وذلك بعد فوزه اليوم على بيت حانون الأهلي بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك, ليلاقي بذلك الفائز من خدمات رفح والشافعي التي ستُقام اليوم.

وبدأ "المنطار" اللقاء بغية تحقيق فوز يُعيد له هيبته بعد الابتعاد عن المنافسة في بطولة الدوري المنصرم, حيث افتتح التسجيل للشجاعية محمد سكر من قذيفة صاروخية, استقرت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أحمد الشنباري حارس بيت حانون (29).

وجاء الهدف الثاني برأسية سالم وادي بعد ارتقائه لركنية محمد سكر المحكمة (36) لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدفين دون رد.

واصل الشجاعية بسط سيطرته على كافة تفاصيل اللقاء, وأضاف حسام وادي ثلاثة أهداف متتالية للشجاعية (49-50-69) محرزاً الهاتريك الأول له في البطولة ليدخل المنافسة بقوة على لقب الهداف.

واختتم الناشئ المبدع منذر أبو القرايا سُداسية الشجاعية بعد مجهود مميز من محمد وادي.

وأحرز بيت حانون هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية اللقاء بدقيقة عبر أمجد أبو عودة, لينتهي اللقاء بفوز عريض للشجاعية على بيت حانون بستة أهداف لواحد, في المباراة التي قادها سامح القصاص للساحة, وساعده محمد الغول, خالد بدير ونوح السر رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني