فيس كورة > أخبار

الجزائري "الكندوز" مدرباً للأمعري

  •  حجم الخط  

الجزائري "الكندوز" مدرباً للأمعري

 

رام الله / فراس العاروري - الناطق الإعلامي – 29/2013 - نجحت إدارة مركز شباب الأمعري في التعاقد مع المدرب الجزائري الأصل، الفرنسي الجنسية محمود الكندوز للإشراف على فريق الأمعري الكروي وقيادته الموسم المقبل، وجرى توقيع العقد في بلدية أستان إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

وأبدى رئيس المركز النائب جهاد طمليه سعادته بقيادة المدرب كندوز فريق الأمعري الموسم القادم ، وقال : " إن هذه الصفقة مكسب للرياضة الفلسطينية بشكل عام، فهي تعد سابقة بين الأندية المحلية، لقد كنا حريصين على نجاح هذه الصفقة لما تمثله من نقلة نوعية في تاريخ الدوري الفلسطيني".

وأضاف :" أبعاد هذه الصفقة تتخطى الأمور الفنية، فهي تسلط الأضواء على الدوري الفلسطيني وتجعله قبلة للأسماء العربية والعالمية المرموقة في عالم كرة القدم، إضافة إلى الخبرات الكبيرة والقيمة الفنية العالية التي نجنيها من هذه الأسماء، ما يتيح لنا التقدم والتطور ومواكبة أحدث أساليب التدريب في عالم كرة القدم".

وتابع :"الأمعري يحرص دائماً على جلب أفضل المدربين ويولي إهتمام كبير للأمور الفنية لأننا نؤمن بأن الفكر السليم والمتقدم هو الأساس المتين الذي نستطيع البناء عليه والتقدم من خلاله".

من جهته أبدى المدرب محمود الكندوز سعادته بتوقيع العقد،وأعرب أن التدريب في الدوري الفلسطيني تجربة جديدة وشيقة.

وقال :" حسب متابعتي للمنتخب الفلسطيني وللاعبين المحترفين في الأندية العربية أرى أن هناك تطوراً سريعاً وملحوظاً على كرة القدم الفلسطينية وهو مايعكس قوة وصلابة الأندية التي تشكل نواة المنتخب وتخرج هؤلاء اللاعبين".

وأضاف " لقد تابعت فريق الأمعري لكن الأمور ستبدو مختلفة على أرضا لواقع،لا أخفي أنها تجربة محفوفة بالغموض لكنني سأعمل على النجاح فيها وسأقدم كلما لدي للنادي ولكرة القدم الفلسطينية لأنني أدرك أن نجاح التجربة سيكسر حالة الجمود بين الأندية الفلسطينية والمحيط العربي والعالمي وسيشجع نجوم الكرة على القدوم و العمل في الدوري الفلسطيني".

ويعتبر محمد الكندوز من الأسماء اللامعة وأحد نجوم الكرة في الجزائر فقد سبق له تمثيل منتخب بلاده الوطني وشارك في نهائيات كأس العالم 82 و86 ، ولعب في الدوري الجزائري والفرنسي وعمل محللاً في الجزيرة الرياضية ، أما في مجال التدريب فيملك كندوز مسيرة حافلة ومرصعة بالإنجازات، فتولى الإشراف على عدة أندية في فرنسا والجزائر إضافة إلى فرق عربية مشهورة مثل الجزيرة الإماراتي والنجمة اللبناني، ويعتبر تولي كندوز تدريب فريق الأمعري خطوة كبيرة نحو القفز بالكرة الفلسطينية الى الإمام لما يملكه من تاريخ ناصع وخبرة كبيرة كما أنها سابقة بين الأندية الفلسطينية .

وجرى توقيع العقد في مدينة باريس وسط حشد من الإعلاميين والرياضيين، بحضورالوفد الفلسطيني، النائب جهاد طمليه والمشرف الرياضي حربي طمليه والعميد جبر عصفور، إضافة إلى المستشار الأول في السفارة الفلسطينية في فرنسا الدكتور صفوت بريغيت، ورئيس بلدية أستان ميشيل بومالود عز الدين الطيبي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني